القصة الكاملة لمقتل ”شاب المهندسين”.. أخته تروي تفاصيل الواقعة.. والداخلية تقبض على أحد المتهمين

القصة الكاملة لمقتل ”شاب المهندسين”.. أخته تروي تفاصيل الواقعة.. والداخلية تقبض على أحد المتهمين

في واقعة غريبة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للحظة اختطاف فريد شوقى الشهاوى، في شارع شهاب بالمهندسين، وهو يحاول أن يستنجد بالمارة، قبل أن يتم العثور عليه مقتولاً في منشأة القناطر بشمال الجيزة.

 

تفاصيل الواقعة

وتروي فاتن شوقى شقيقة الشاب المقتول، تفاصيل رحلة اختطافه من 6 أكتوبر محل إقامته إلى المهندسين، موضحة أن عملية الخطف وقعت بأكتوبر من أمام كافية قريب من منزله، من خلال 6 أشخاص، وذهبوا به عبر طريق المحور حتى ظهر فيديو استنجاده خلال محاولته الخروج من السيارة في شارع شهاب ولكن دون أي تدخل من أحد.

 

وقالت شقيقة الشاب المقتول، إن فريد كان جالسًا على الكافية قبل موعد للقاء أصدقائه أحدهما يدعى "الصباحي"، وفور خروج شقيقها من الكافية تم اختطافه فى سيارة "النترا" بها 6 أشخاص، مشيرة إلى أن شقيقها كان يعمل بالتسويق العقاري بجانب عمله فى التجارة بالعملات والشنط والميكب، وقتل بخبطة سلاح في رأسه بناء على تقرير الطب الشرعي.

 

بلاغ لتعرض شاب للاختطاف والقتل

وتلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد تعرض أحد الأشخاص للاختطاف بأكتوبر والعثور على جثة المجنى عليه بالقليوبية، وتبين انتشار مقطع فيديو على شبكة الإنترنت لمحاولة الضحية الاستغاثة بقائدى السيارات لإنقاذه.

 

فريق بحث للتوصل للمتهمين

وبناء عليه، استجابت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية، لأسرة القتيل فريد شوقي الشهاوي، الذي ظهر في فيديو وهو يستغيث أثناء اختطافه بشارع شهاب بالمهندسين، قبل أن يتم العثور عليه مقتولاً في شبين القناطر بشمال الجيزة.

 

وأعلنت وزارة الداخلية، أنه سيتم تشكيل فريق بحث للوصول إلى المتورطين في حادث اختطاف وقتل المواطن، وسيكون الفريق مكونا من ضباط بمديرية أمن الجيزة والقليوبية.

 

القبض على أحد المتهمين

فيما ألقت مباحث الجيزة، القبض على عاطل لاتهامه بخطف أحد الأشخاص بالاشتراك مع آخرين وقتله بسبب خلافات مالية بينهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

وبإجراء التحريات تمكن رجال المباحث من تحديد هوية أحد المتهمين والقبض عليه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;