بالصور..”المصريين الأحرار” يكرم أمهات الشهداء والأمهات المثاليات بكفر الشيخ

بالصور..”المصريين الأحرار” يكرم أمهات الشهداء والأمهات المثاليات بكفر الشيخ

 نظمت أمانة حزب "المصريين الأحرار" في دسوق بمحافظة كفر الشيخ، احتفالية كبيرة لتكريم أمهات الشهداء والأمهات المثاليات، بحضور الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار.

حضر الاحتفالية عدد كبير من الضيوف يتقدمهم أسامة كامل، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، وقيادات من الأحزاب الأخرى، وعدد من القيادات الشعبية والسياسية بمحافظة كفر الشيخ، وقيادات حزب "المصريين الأحرار" من الأمانات المركزية والمحافظات، وبخاصة محافظة كفر الشيخ، وبندر دسوق.

 

د.عصام خليل: الأم المصرية هى مصنع الوطن الصالح.. ورؤية جديدة لـ"المصريين الأحرار" في الشارع المصري
 وفي كلمته خلال حفل تكريم الحزب للأمهات المثاليات وأمهات الشهداء بمحافظة كفر الشيخ، طالب الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، الحضور بالوقوف دقيقة تقديرا واحتراما لشهداء مصر.
 وأضاف الدكتور عصام خليل: «نحن في حزب "المصريين الأحرار" لدينا رؤية خاصة، بالإضافة إلى تشريعات القوانين الموجودة، كان هناك موت إكلينكي على مدار 30 سنة مضت، وهذا ما وصلنا إليه اليوم.. احنا بنعمل مصر من جديد، وذلك يذكرني بالمرحلة التي أتى بها محمد علي وبنى مصر من جديد.. إحنا هنعمل كلنا مع بعض واحنا وحدة واحدة.. وهنا يظهر دور الأم في الحفاظ على الثقافة والهوية والأصول المصرية.. أنا دايما بقول جملة "إذا مكناش هنقف مع بعض وجنب بعض هنضيع ونتوه".
 وحول خطة عمل «المصريين الأحرار» خلال الفترة المقبلة، قال الدكتور عصام خليل: «لينا فلسفة ورؤية عايزين في المرحلة الجاية نكون حزب الناس ننزل للناس ونشوف المشاكل.. والجديد اللي بيتغير في البلد النهارده إن أجهزة الدولة بتتعاون معنا وبتسمعنا وبناخد وبندي وبنختلف في الآراء مع بعض وهذا يصب في مصلحة المواطن.. هما كمان بيكون عندهم حاجات احنا مبنعرفهاش.. بنتكلم معاهم وبيعرضوا علينا مواقفهم".


 وقال الدكتور عصام خليل: «أتمنى ان كل الأحزاب المصرية تبطل صراعات وتبص للناس، وتنزل للناس وتسمع مشاكلهم.. وأنا متأكد ان أمانة الحزب في كفر الشيخ برئاسة معتز عاشور بتعمل ذلك، وسوف نكثف ذلك الأمر وهنكون فعلا مع بعض ايد واحدة كلنا واي حزب اخر عايز فعلا يشتغل.. احنا نساعد بعض لأن قوتنا دائما في وحدتنا مع بعض.. أنا سعيد جدا اني متواجد معكم وفي وسط الشعب المصري العظيم المتواجد في دسوق وكفر الشيخ».


 وقال رئيس حزب المصريين الأحرار: «أود أن اقول كل سنة وكل أم طيبة في مصر، نحن بننحني تقديرا واحتراما لكل أم مصرية لأنها تصنع الأسرة التي تعد خلية المجتمع داخل الوطن، ونحيي أيضا بكل تقدير واحترام أم الشهيد الذي ضحى بروحه عشان نقدر نعيش في أمان وخصوصا خلال الحروب الصعبة على بلدنا.
 وأضاف الدكتور عصام خليل: "اللي بيسافر بره بيعرف قيمة بلده وبيعرف قيمة مصر، وقيمة الشعب المصري العظيم الذي يعد من أكبر وأعظم الموارد البشرية الموجودة في العالم، والذي يظهر معدنه في وقت الشدائد والصعاب".


 وتابع: «الأم هى مصنع الرجال.. والمرأة المصرية أثبتت أنها حائط صد منيع في المواقف الصعبة، وزي مابيقول فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي:"كل مرة انا بنحني إلى هذا الشعب، وفعلا كل التحية والتقدير إلى هذا الشعب الذي منبعه الرئيسي التربية والبيت"، إحنا لما بنكرم الأم ليس تكريما لها فقط بل تكريم لنا أيضًا".

أمين المصريين الأحرار بكفر الشيخ: الأم عماد الأسرة والمجتمع
 بدوره قال معتز عاشور أمين حزب المصريين الأحرار بكفر الشيخ: «بالنيابة عن نفسي وعن حزب المصريين الأحرار بكفر الشيخ أتقدم بأرق التهاني لكل أم مصرية في وطننا الغالي، الأم هى عماد الأسرة والأساس في بناء المجتمع، كرمها الله حين قال إن الجنة تحت أقدام الأمهات وكرمها رسول الله صلى الله عليه وسلم حينما قال أمك ثم أمك ثم أمك.. فلا يستطيع أحد أن يوفي الأم حقها مهما ضحى، وأريد أن أقول كما قال أمير الشعراء أحمد شوقي: "الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق"، واحنا النهارده جايين عشان نكرم الأمهات المثاليات، وننال الشرف العظيم اننا بنساعد في تكريم أمهات الشهداء الأبطال وشرف كبير لينا اننا بنسلم عليهم من أجل أولادهم اللي ضحوا من أجل مصر، وبنقول لهم اننا كلنا أودلاكم".

 

أمين المصريين الأحرار بدسوق: جميع الأديان السماوية كرمت الأمهات
ووجه أمجد مسعد أمين حزب المصريين الأحرار بمدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، تحية شكر وعرفان وتقدير لأمهات مصر وأمهات الشهداء، قائلا: «إن جميع الأديان السماوية كرمت الأمهات، ومع نسيم الربيع نحتفل دائمًا بعيد الأم، التي تمثل قيمة كبيرة فهي نصف المجتمع وأكثر، وهناك أشعار كثيرة كتبت للأم فشاعرنا جبران خليل جبران قال: "سألت الأم يوما من أحب الأبناء إليكي، فقالت المريض حتى يشفى والغائب حتى يعود، والصغير حتى يكبر، والجميع حتى أموت"، فتحية لكل أمهات مصر جميعًا".

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;