وكيل ”التعليم” بكفرالشيخ يطمئن على طلاب كنيسة الصرادوسى

وكيل ”التعليم” بكفرالشيخ يطمئن على طلاب كنيسة الصرادوسى

قام صلاح عثمان وكيل وزارة التربية و التعليم بكفرالشيخ بالذهاب إلى قرية كنيسة الصرادوسى لكى يطمئن بنفسه على الطلاب والطالبات الذين تم نقلهم من مدرسة كنيسة الصرادوسى الإعدادية إلى مستشفى دسوق العام اليوم.

 

وعند وصول سيادته إلى المدرسة كان باستقبالة عمده الفرية وبعض اهالى البلدة والذين أكدوا سلامة الطلاب وأنهم الآن بصحة جيدة وسوف يرسلون من يأتى بهم من منازلهم لكي يطمئن عليهم إلا أن سيادته أصر على زيارة أبنائه بمنازلهم وبالفعل ترجل على قدمية هو ومرافقيه من قيادات الإدارة وبعض أهالي القرية واتجهوا إلى منزل الطالبة شيماء صبحى التي استقبلت السيد وكيل الوزارة بنفسها مبتسمه موكده أنها بصحة جيدة معربة عن سعادتها بزيارة السيد وكيل الوزارة للاطمئنان عليها.

ومنزل الطالبة سهام خميس الششتاوى وجلس معها وكيل الوزارة والسيد مدير عام الإدارة والذي أكد والدها أنها بصحة جيده هى وزملائها وأنه لايوجد تسمم كما ادعى البعض.

 

بعد ذلك استقل السيد وكيل الوزارة السيارة ومرافقيه، واتجهوا الى قريه دمروا سليمان وقاموا بزيارة طالبان شقيقان محمد واحمد شهدى السبكى والذي أكدت والدهما أنهما بصحة جيده وأن ابنها محمد هو أول من ظهرت عليه أعراض ضيق التنفس ولكنها تحمد الله على أنهما الآن بخير ولايوجد اى تسمم كما أشاع اليوم.

 

وبالنهاية أكد وكيل الوزارة، أنه سعيد كل السعادة أنه اطمئن على أبنائه الطلاب والطالبات، مؤكدًا على حرصه وحرص الجميع على سلامه أبنائه من الطلاب والطالبات.

 

رافق سيادته بالزيارات، محمد حسن شتا مدير عام ادارة دسوق التعليمية، الدكتور سلامة الويشى مدير مكتب وكيل الوزارة، الدكتور عبداللطيف غريب وكيل الإدارة، أيمن ابوالعزم مدير إدارة الإعلام بادارة دسوق، وإبراهيم بصلة مدير إدارة التعليم الإعدادية، طارق شحاته مدير إدارة التعليم الابتدائي، طلاح أبوكيلة الموجه بإدارة دسوق.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;