إيناسيو يطالب إدارة الزمالك بضم مهاجم جديد

إيناسيو يطالب إدارة الزمالك بضم مهاجم جديد

فجر مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف عن رغبة البرتغالي أوجوستو إيناسيو في ضم مهاجم جديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم قناعته بكل من حسام سلامة "باولو" والنيجيري "ستانلي أوهايتشي" والذي سيعود لوادي دجلة بشكل نهائي بعد نهاية إعارته.
وكشف المصدر، أن إيناسيو طلب بضرورة ضم مهاجم جديد، وحتى الآن لم يتم عرض إمكانية إستعادة محمد سالم أو خالد قمر المعاران لصفوف الاتحاد السكندري، خصوصًا الأخير الذي يرغب حسام البدري المدير الفني للأهلي في التعاقد معه رسميًا.


وأشار، إلى أن إيناسيو منذ تسلم إدارة الزمالك لاحظ وجود تذبذب في خط الهجوم، برغم من تسجيل "باسم مرسي" في مباراة طلائع الجيش، لكنه حتى الآن لم يقتنع بالمردود الفني أو البدني للاعب في المستطيل الأخضر.


وأكد أن إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور ستعرض على المدرب إمكانية إستعادة خالد قمر في الصيف، مع التعاقد مع عمرو مرعي مهاجم إنبي أو أحمد جمعة لاعب المصري البورسعيدي، وهما اللاعبان الأبرز في خط الهجوم خلال الفترة المقبلة.


في الوقت الذي تم الإستقرار فيه على بيع الزامبي إيمانويل مايوكا لأي نادٍ، خصوصًا أنه خارج الحسابات الفنية لجميع الأجهزة التي تولت إدارة الفريق في الموسم الجاري.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;