بالفيديو.. عبدالحفيظ يُعلق على قرعة البطولة العربية ويؤكد: لن نهتم بها الآن

بالفيديو.. عبدالحفيظ يُعلق على قرعة البطولة العربية ويؤكد: لن نهتم بها الآن

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن قرعة البطولة العربية للأندية أوقعت الفريق في مجموعة قوية، تتميز الفرق بها بأنها تمتلك شخصية البطل، مؤكدًا أن الفريق حاليًا لن يفتح مجال للحديث عن البطولة إلا بعد حسم بطولة الدوري العام وكذلك التركيز في دوري أبطال إفريقيا.
وأشار، إلى أن فرق المجموعة جيدة، وبالتأكيد سيكون لها حسابات معينة، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك استعداد خاص لتلك البطولة، وسيقوم الجهاز الفني بقيادة حسام البدري باختيار أنسب طريقة للإعداد لتلك البطولة.
وأوضح، أنه لم يتم الاستقرار على العناصر التي تشارك في البطولة، موضحًا أنه لا يوجد صف أول وثانٍ في الأهلي، وكل العناصر التي تلعب باسم الفريق مميزة، مؤكدًا أن هناك 30 لاعب جاهز في أي وقت ورهن إشارة الجهاز الفني.
وأكد عبدالحفيظ أن الجهاز الفني أن الجهاز الفني كان متحفظًا على المشاركة في البطولة، لكن بعد الاجتماع برئيس النادي محمود طاهر تم الاستقرار على اللعب فيها، مؤكدًا أن أمر مشاركة اللاعبين أو قيد آخرين ستعود بالطبع للجهاز الفني.
وأوضح مدير الكرة أن توقيت البطولة العربية في نهاية الموسم صعب للغاية خاصة وأن الفريق سيكون مقبل بعدها على مباريات مهمة في البطولة الإفريقية، مؤكدًا أنه ليس معنى ذلك أن الأهلي لن يُنافس على الفوز باللقب ولكن الفريق سيبذل قصارى جهده من أجل التتويج بها خاصة وأن المارد الأحمر دائمًا ما يبحث عن البطولات.
وأكد مدير الكرة أن أجمل ما في البطولة العربية هو العودة مرة أخرى للمشاركة على استاد القاهرة الدولي في وجود الجماهير المصرية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;