الي متي...

الي متي...

الي متي انت قلبي تنبض داخلي بالحياه وتؤلمني وتؤنبني وتضحكيني وتبكيني، دائما انت ضميري تحس بي واذا اخطات ترشدني واذا اصبت تجزيني،تفرح لفرحي وتتألم لما يضينيني .هربت كثيرا وكثيرا خوفا من ألمك خوفك من حزنك فانت قاتلي بحزنك وتؤلمني ملامتك .

 

اخاف زمان قد مضي من معصيه قد ارتكبت آه من ضمير يؤنبنى فى خطيئه وقلب نادم من فعل رافضه قد ارتكبته نفس ..خاطئه قد اوزعتنى لخطاء ولم تبالى ، آه من روح قد تعلقت بالله واحبته واذا بنفس تؤذيها بفعل يندي له جبين ..

 

انها الحياه صراعات داخليه بين النفس الاماره بالسوء والروح الموحده بالله تصارع القلب والعقل وتغريهم لاغضاب خالق قد صنعها واحسن صنعها وامرها بطاعته واجزاها بجنه الخلد ،وارهبها بعقاب النار .تصارع دائم بين الخيروالشر في الدنيا ، تصارع بين النفس الاماره بالسوء.والروح التي من امر الله تامر النفس بالطاعه .

 

كيف لى من مقابله وجهك الكريم وانا عبد عاصى اخاف منك الا ارضيك طاعه وانت كريم ما استطيع عد نعمك ..انك انت خالقى وبارئى كيف لى ان اكون بين يديك وانا اخاف غضبك على واحب طاعتك والتسبيح والتهليل بحبك خالقى كم اشتقت اليك والى رؤيه حبيبى وحبيبك رسولى بهى الطلعه جلى الخلق والروح امرنا بطاعتك خالقى وحسن عبادته كنت اتمنى مجاورته فى زمن ضن الزمان بمناصرته

 

كنت اتمنى اكون جواره واستظل بظله وانهل من علمه واعيش فى نوره . آه ياحبيبى لم اراك ولكنى تعلقت بك اوصالى وجنبات روحى وعقلى احبك واتمنى لقائك وان احشر معك حبيبى يامحمد كيف لا وقد اصطفاك خالقى وقد صلى عليك وملائكته . آه لو كان كتب وجودي جوارك لكنت ارضا تسير عليها وظلا تستظل به وهواء عليل اكون عصاك تسير بها .آه ياخالقى احببتنى فى رسولك ولم اراه واتمني لقاه فما بالى حبى لك وانت خالقى وصانعى الا اكون عبدا شكورا ... ياحبيبى ياالله كم اشتقت اليك حبيبى ....
لا اله الا الله محمد رسول الله

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;