وزير الرياضة يتابع اللمسات الأخيرة لافتتاح مونديال السلة

وزير الرياضة يتابع اللمسات الأخيرة لافتتاح مونديال السلة


يتابع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة اخر استعدادات اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 سنة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 إلى 9 يوليو وتقام علي مجمع الصالات باستاد القاهرة.
أكد عبد العزيز على ان مجمع الصالات اصبح جاهزا تماما لاستقبال البطولة و ذلك بعد الانتهاء من تركيب الارضيات الجديدة في كل من صالة (1) و صالة (2) والتي تقام عليها كل مباريات البطولة بالإضافة الى صالة (3) التي تستضيف تدريبات المنتخبات المشاركة، كذلك تم تركيب كل الأجهزة بناءً على متطلبات الاتحاد الدولى لكرة السلة كذلك تم تجهيز المركز الاعلامى بكافة الأجهزة والانترنت لتقديم افضل الخدمات الصحفيين و الإعلاميين المصريين و الأجانب.
ودعا عبد العزيز الجماهير المصرية لمؤازرة المنتخب المصرى في مشواره ، والاستمتاع بأداء افضل 16 فريق على مستوى العالم والذى تعتبر هذه البطولة بمثابة شهادة ميلاد لنجوم المستقبل في السلة و بداية مشوارهم في الاحتراف في الدوريات العالمية.
كان عبد العزيز قام التقى باعضاء اللجنة العليا للبطولة في عدة اجتماعات استطاع خلالها انهاء كل العقبات والمناقشة مع كل لجان البطولة لخروج المونديال بالشكل اللائق كما قام بجولات تفقدية لمجمع الصالات لمتابعة الاستعدادات، ومن المتوقع ان يقوم وزير الرياضة غدا بطولة تفقدية لمجمع الصالات بإستاد القاهرة لمتابعة اخر المستجدات.
الجدير بالذكر ان المنتخب سوف يتدرب مساء اليوم كما يتلقى قبل بدء البطولة وديا مع المنتخب الارجنتيى.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;