جون ماكنرو، يثيرالجدل مجددا، بتصريحات لاذعة يهاجم اسطورة التنس النسائية سيرينا وليامز

جون ماكنرو، يثيرالجدل مجددا، بتصريحات لاذعة يهاجم  اسطورة التنس النسائية سيرينا وليامز

أثار نجم التنس الأميركي السابق، جون ماكنرو، الجدل مجددا، حين أدلى بتصريحات لاذعة تخص اسطورة التنس النسائية سيرينا وليامز.
وقال ماكنرو إنه يضع مواطنته سيرينا وليامز، التي يعدها كثيرون أفضل لاعبة في تاريخ تنس السيدات، في المركز 700 على لائحة رابطة المحترفين لو تسنى لها المشاركة في دورات الرجال.

وقال ماكنرو (58 عاما) في حديث لمحطة "إن بي آر"  الإذاعية الأميركية: "إذا كانت (وليامز) تلعب في دورات الرجال، ستكون تقريبا في المركز 700 عالميا"، مضيفا "هذا الأمر لا يعني أنني لا أعتبر سيرينا لاعبة مذهلة، بل على العكس، وأنا أرى أنه، إذا كانت في يومها، بإمكانها الفوز على بعض اللاعبين لأنها تتمتع بقوة ذهنية هائلة".

وأضاف ماكنرو: "لكن إذا أرادت اللعب في دورات الرجال دائما، فالقصة مختلفة".

ولم تعجب تصريحات ماكنرو وليامز، فسارعت بالرد عبر حسابها الشخصي على تويتر: "عزيزي جون.. أنا أحبك وأحترمك، لكنني أرجوك بأن لا تدخلني بتصريحاتك التي لا تستند على حقائق".

ولطالما عرف ماكنرو، الفائز بسبعة ألقاب في بطولات غراند سلام خلال مسيرته التي بدأت عام1978 ، بمواقفه المثيرة للجدل سواء داخل الملعب أو خارجه، وحتى بعد اعتزاله.

وتجدر الإشارة الى أن المركز الأدنى تصنيفا في رابطة المحترفين هو 500. ويتصدر البريطاني آندي موراي الترتيب الحالي فيما يحتل الأوزبكستاني تيمور إسماعيلوف المركز الأخير.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;