على مسرح رومانس.. مسرحية بدرية وهندية في الوكر واكتشاف جديد لمواهب هندية.

على مسرح رومانس.. مسرحية بدرية وهندية في الوكر واكتشاف جديد لمواهب هندية.

قامت الفنانة الجميلة هند عبده الصباحي الشهيرة بالفنانة هندية بعمل دور كبير في المسرح اعادها بقوة لعالم المسرح وهو دور المعلمة كرملة التي تمثل فيه معلمه تدير وكرا من الشحاتيين وكرملة معلمة تقوم بتجميع الشباب العاطلين وتعلمهم الشحاتة.. وهندية تقمصت دور المعلمة كرملة والتي اجادته الي درجة الالية والتلقائية في التمثيل.. وهذه اضافة الي رصيدها الفني الذي تعشق فيه المسرح حيث كان للفنانة هندية شهرة عالمية في مسرحية حمري جمري المسرحية المشهورة التي لها شهرة عالمية في عالم المسرح..
وكرملة شخصية موجودة في الواقع واستطاع المخرج والمؤلف والمنتج مصطفي سالم ان يوظفها لخدمة الدراما في المسرحية حيث استطاع المؤلف مصطفي سالم ان يعالج مشكلة التسول ويعالجها بشخصية بدرية الموظفة في وزارة الري والتي تكسب قوتها من عرق جبينها من الوظيفة رغم انها غنية وتملك تركة ورثتها من الدهب والالماظ الا ان بدرية اقنعت الشباب والمعلمة كرملة ان يعملوا مشروعا ويعملوا في الزراعة ويعيشوا فيها والعودة لحلم محمد علي في استصلاح الصحراء وزراعة الارض والعيش فيها
وفي النهاية.. تعتبر مسرحية بدرية وهندية في الوكر اكتشافا جديدا لمواهب الفنانة هندية واضافة قوية للمسرح والفن المصري وخاصه الفنانه هندية صاحبت صوت غنائي قوي ظهر في الفترة الاخيرة في غناءها في المناسبات الوطنية وصالون نادي الشمس الفني الذي تديره الفنانة هندية كل خميس..

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;