تعرف علي ماقاله الشيخ” محمد الصاوى” أمام الناس في دُبي

تعرف علي ماقاله الشيخ” محمد الصاوى” أمام الناس في دُبي

نشر على الصفحة الرئسية للشيخ محمد الصاوى عبر حسابه  علي الفيس بوك ،ماقاله اليوم أمام الناس جميعاً في دُبي نعم الأقصي أوكسوجينى والله فحبه نتنفسه .

أقسمُ بالله أن من أوجب الواجبات اليوم نُصرة أقصانا ومسرى رسولنا صلى الله عليه وسلم  ، نحنُ ما خُلقنا لنعيش جُبناء تحت إمرة أنظمة خائنة .

يجب على الأزهر أن يقول كلمة يَشرُفُ بها في بلدنا مصر وأمام العالم كله ..فالأزهر هو الأزهر يجب على أوقاف بلادنا والشؤون الاسلامية أن تخترق وسائل إعلامنا النتنة التي لا تعجّ إلا بصور وأخبار الفُساق .

يجب على أئمة المساجد القنوت في الفرائض والصلوات والدعاء للأبطال المرابطين  ، يجب على الدعاة ونجوم الفضائيات أن يتقوا الله في شبابنا وبناتنا وان تكون حلقاتنا هذا العام كله وبرامجنا عن أقصانا وتاريخه وعظمته.

يحب على زوجاتنا وأمهاتنا أن يتفرغن هذه الايام في وقت الراحة لتكون حكايات الاطفال والابناء وقصصهم كلها مربوطة بالاقصى وحطين وصلاح الدين .

يجب على شبابنا الصادق ،ولو كان عنده معاصي في المقاهي والنوادي والحدائق أن تكون أمسيات الصيف وأحاديث السمر كلها عن الأقصى ..أشعاراً وأناشيداً وذكريات.

أما أن أكون شيخاً أو عالماً يتابعني الملايين ثم أكتفي بمجرد كتابات باردة.. واسلاماه ..واا أقصاه وانا خجلان وزعلان ..وطفشان ... فهذه حيلة العجزة .. وأنا والله لستُ منهم ولو أملك سلاحاً وطريقاً لسرتُ إليهم مودّعاً أطفالي و والديَّ اللهم افتح لنا باباً لنصرة اخواننا ولا تؤاخذنا بتقصيرنا .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;