فاطمة عيد تستعيد مشوارها الفني في”ذكرياتي” مع سمير صبري

فاطمة عيد تستعيد مشوارها الفني في”ذكرياتي” مع سمير صبري

تقدم إذاعة الأغاني حلقة جديدة من برنامج "ذكرياتي" حيث يطير ميكرفون البرنامج خارج حدود ماسبيرو مع النجم سمير صبري وسيد عبد العزيز ليقدم لمستمعيه حلقة خاصة مع المطربة فاطمة عيد في حديث شيق ومميز عن ذكرياتها مع الفن ومشوار الكفاح واكتشافها ومن كواليس اعمالها ترصد لنا فاطمة مواقف منها .

وتقول "فاطمة" انا لحني كبار الملحنين زي احمد صدقي وكمال الطويل وسيد مكاوي وحلمي امين ومحمود الشريف وعمار الشريعي وزوجي شفيق الشايب .

وتروي شفيق تفاصيل عن حياتها مع شفيق الشايب قائلة " انا قبل ما اشوف شفيق قولت اني هتجوزوا بس مكنتش بتكلم جد كلامي بضحك وكان السماء كانت مفتوحة وتقبل الله وتزوجنا " وعن كواليس الموقف تروي لنا فاطمة .

وأضافت شفيق عن ذكرياتها مع عز الدين العائلية قائله " كان طيب وحنون وبيحب الناس وكان يعشق ابناءة وحياتة الاسرية وكان يسعد بعدم غيرتي عليه من بطلات افلامة الذي يحبهم ليخرج للجمهور بعمل رائع يخلد في ذاكرة السينما وتاريخها حتي الان " وعن الفنان محمود المليجي جارهم تروي لنا تفاصيل صداقته معهم و تقول " المليجي كان جارنا وكان يشجع الزمالك وعند فوزة كان يحتفل بفرقة بلدي عندا في عز الذي كان يفعل العكس اذا فاز الأهلي " وتتحدث شفيق عن كواليس فيلم " الرجل الثاني " مع رشدي اباظة وصباح وايضا عن كواليس فيلم "الشموع السوداء" مع نجاة وصالح سليم وقصة اختيار الأبطال .

وعن كواليس أبرز الأعمال تحدثنا فاطمة عيد أغنية الشيكولاتة وخالي البية والتي تغنت بها السندريلا سعاد حسني في مسلسل " هو وهي " قائلة " الاغاني اتعرضت عليا وكانت مكتوبة ليا قبل المسلسل وكان فيه ظروف تمنعني وسجلتها في أحد شركات الإنتاج فيما بعد " .

جدير بالذكر أن المطربة فاطمة عيد من مواليد القنايات بمحافظة الشرقية ومن اشهرها اغانيها ( التوتو ني - يا حلاوتك يا اسفندي - زفة العروسة - علي ورق الفل - حشتكيك للقاضي - افواة وارانب ) ، ذكرياتي برنامج أسبوعي من تقديم النجم سمير صبري والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز ويذاع كل ثلاثاء في تمام الرابعة عصرا على موجات الأغاني 105.8FM .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;