فويث العالمية تدعو ميناء دمياط لزيارة مصانعها بألمانيا

فويث العالمية تدعو ميناء دمياط لزيارة مصانعها بألمانيا

في إطار أهمية الإطلاع علي أحدث التقنيات المستخدمة عالميا في مجال صناعة الرفاصات توجه اللواء بحري أيمن صالح رئيس هيئة ميناء دمياط إلي ألمانيا بدعوة من شركة VOITH لمعاينة مصانع الشركة و خط إنتاجها المتميز بالتقنية الحديثة في بناء اللنشات المخصصة للإرشاد ومكافحة التلوث البحري و للوقوف علي قدرتها علي تدبير قطع الغيار و الخدمات و الصيانة الخاصة بأسطول قاطرات الميناء . كما زار اللواء صالح معمل ومحاكي القاطرات حيث تم تنفيذ عدد من المناورات علي الحاسب الآلي للقاطرتين " مختار و إبراهيم " المملوكتين للميناء .
صرح بذلك ممدوح الشيطي المتحدث الإعلامي لهيئة الميناء موضحا أنه من المقرر أن يقوم صالح خلال تواجده بألمانيا بزيارة لميناء هامبورج لنقل أحدث نظم التشغيل بالميناء وما توصل إليه من تطوير يمكن الإستفاده منه و تطبيقه بالموانئ المصرية . بالإضافة إلي مناقشة و بحث فرص التعاون بين المينائين .
كما أضاف الشيطي أن مخطط الزيارة يشمل أيضا عقد إجتماع مع الخط الملاحي " هاباج – لويد " أحد الشركاء الرئيسيين بالتحالف العالمي THE ALLIANCE و ذلك لبحث ملف التسهيلات و الخدمات التي يقدمها الميناء للخط .
و كان ميناء دمياط قد نجح مؤخرا في إستعادة جذب هذا التحالف للتعامل معه و تنظيم خدمات دورية للسفن التابعة له بعد أن قدم له الميناء حزمة من المزايا التنافسية .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;