انطلاق دوري جوال لكرة اليد السبت المقبل بلقاء كفرجمال وعصيرة

انطلاق دوري جوال لكرة اليد السبت المقبل بلقاء كفرجمال وعصيرة

اعلنت لجنة المسابقات العامة في الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد عن اطلاق دوري جوال للعبة يوم السبت المقبل بمشاركة 8 اندية برعاية شركة جوال ، واكدت اللجنة على ان الافتتاح سيكون يوم السبت 23 الشهر الجاري ، وسيقص شريط الافتتاح فريقا كفر جمال وعصيرة الشمالية على صالة بلدية رام الله ايبسا الساعة 11 ظهرا وتنطلق المباراة الثانية بين فريقا قراوة بني حسان وشباب يطا الساعة الواحدة ظهرا غلى نفس الصالة.
واعلنت اللجنة عن تعليمات اجراء مباريات دوري جوال لكرة اليد – المحافظات الشمالية وهي كما يلي :
1- يطبق القانون الدولي ولوائح الاتحاد بتعديلاتها الجديدة ، والاتحاد غير مسؤول عن عدم علم الاندية بها ، حيث تم دعوة جميع الاندية المشاركة بالدوري لورشة العمل الاخيرة لمناقشتها ، والذي حضر من الاندية علم بها وفهمها .
2- على كل فريق احضار كرتين قانونيتين صالحتين للعب حجم رقم 3 في كل مباراة .
3- على كل فريق احضار طقمي ملابس بلونين مختلفين للمباراة دون اختلاف او تعدد الالوان في الشورت او الجوارب او التي شيرت مرقمة على الظهر والصدر وشعار الاتحاد وشركة جوال حسب القانون .
4- ضرورة حضور الفريقان المتباريان الى ارض الملعب قبل 45 دقيقة من موعد انطلاق المباراة .
5- يقدم كل فريق كشفا بأسماء لاعبيه الذين سيشاركون في المباراة والاداريين ممن صدرت لهم بطاقات جديدة من الاتحاد وعلى نموذج الاتحاد المعتمد موقع ومختوم حسب الاصول دون أي شطب او تعديل .
6- يقدم كل فريق بطاقات لاعبيه وادارييه مرفقة مع الكشف الرسمي لحكام المباراة والمراقب ، حيث ان البطاقات القديمة الصادرة من الاتحاد سابقا تعتبر لاغية نهائيا وان اي استخدام للبطاقة القديمة سيعتبر مخالفا للقانون وستطبق بحقه اللوائح .
7- أي احتجاج او اعتراض من الاندية يجب ان يكون ضمن القانون واللوائح ، وان أي استخدام للاحتجاج او الاعتراض او التهجم على اركان اللعبة عبر الشارع او وسائل الاعلام سيعرض المخالف الى عقوبات القانون واللوائح وما يترتب عليه من اجراءات اخرى لدى الجهات العليا .
8- ضرورة العلم ان الدوري انجاز وطني رياضي ، وضع وفق خطة واجندة وطنية رياضية ، هدفها الرقي بمؤسسة الاتحاد واللعبة، وان أي محاولة لعرقلتها او التحريض على تعطيلها او وضع العراقيل في دولابها هو خروج على الوطنية ، والاجراءات الرادعة بحق من يفعل ستكون كفيله بالمضي قدما بمسيرتنا الوطنية الرياضية ، تحت قيادة الاخ اللواء جبريل الرجوب باني نهضة الرياضة الفلسطينية وحامي ديمومتها من اصحاب النظرة الضيقة والجهوية والخاصة .
9- ان هذه التعليمات مكملة لما صدر من الاتحاد من تعليمات الموسم 2017. ويرجى من الاندية المشاركة في الدوري الانتباه للإجراءات والتعليمات .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;