برج اللقلق بطل نسخة الأندية لدوري الحارات المقدسية

برج اللقلق بطل نسخة الأندية لدوري الحارات المقدسية

توج فريق برج اللقلق بطلا لبطولة دوري الحارات المقدسي لكرة القدم وسلوان وصيفا في البطولة التي نظمتها جمعية برج اللقلق المجتمعي "دوري الحارات المقدسية "نسخة الأندية" يوم الاثنين ضمن مشروع "شبابك يا قدس 2" بمشاركة نادي الموظفين – برج اللقلق، ومركز مخيم شعفاط، ونادي جبل الزيتون، ونادي سلوان بإشراف التعاون وبتمويل من رجل الاعمال المقدسي منير الكالوتي الراعي الدائم لدوري الحارات المقدسية خلال السنوات الأربعة الأخيرة.
وانطلق الدوري على ملعب جمعية برج اللقلق بكلمة ترحيبية من منسق المشروع احمد جابر الذي رحب بالمشاركين واكد على أن فكرة الدوري تهدف الى تعزيز التواصل وروح المنافسة ما بين الأندية.
وبدأت المنافسة بين مركز مخيم شعفاط وسلوان وانتهت بفوز نادي سلوان بنتيجة 4 اهداف مقابل لا شيء، وفاز فريق الموظفين برج اللقلق بهدفين نظيفين على جبل الزيتون، واستمرت البطولة بتعادل إيجابي ما بين نادي سلوان وجبل الزيتون بهدف للفريقين ومن بعدها فوز الموظفين بـ 6 اهداف نظيفة على نادي مخيم شعفاط.
وبعد انتهاء المنافسات ما بين الفرق المشاركة، حصد جبل الزيتون على المركز الثالث بعد فوزه على نادي مخيم شعفاط، فيما حصل نادي الموظفين برج اللقلق على المركز الأول بعد الفوز على نادي سلوان الوصيف بهدفين مقابل هدف.
وفي ختام البطولة تم تتويج الفرق وتوزيع الميداليات والكؤوس على المشاركين في الدوري والفائزين في المراكز الأولى. وحول البطولة، اكّد مدير الجمعية منتصر ادكيدك بأن برنامج البطولات المقدسية المحلية مستمر من اجل تعزيز التواصل ما بين الاندية والمراكز والحارات المقدسية وان النسخة القادمة ستكون للمؤسسات المقدسية فقط بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع واللجنة الاولمبية الفلسطينية.
واضاف ادكيدك بأن رجل الاعمال الفلسطيني الكالوتي ومؤسسة التعاون يساهمان بشكل مستمر على تأكيد هوية برج اللقلق داخل البلدة القديمة من القدس من خلال دعمهم ومساندتهم للفعاليات والانشطة بشكل يومي على ارض الجمعية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;