الأولمبية تكرم شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا كابي لدورها في دعم الأحداث الرياضية

الأولمبية تكرم شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا كابي لدورها في دعم الأحداث الرياضية

كرم وفد من اللجنة الأولمبية، شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، خلال زيارة قام بها لمقر الشركة في محافظة رام الله والبيرة، لمساهمتها في دعم ورعاية الأسبوع الأولمبي، وبطولتي التايكواندو الدولية، والناشئين العرب التي ستسضفيهما فلسطين في الفترة الممتدة ما بين 28 من شهر أيلول الجاري، وحتى الأول من شهر تشرين الأول المقبل.
وضم الوفد كل من نصر الشيخ مساعد الأمين العام للشؤون المالية والإدارية، ووائل شباب مدير عام دائرة التسويق والعلاقات العامة بالأولمبية، وغيداء جرار من دائرة التسويق، فيما استقبل الوفد، عماد هندي المدير العام للشركة، وعلاء عيساوي مسؤول العلاقات العامة والمنسق الفنيفي الشركة.
وأشاد وائل شباب مدير التسويق في اللجنة الأولمبية، بالتعاون المستمرلشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، لرعاية مختلف الأنشطة الرياضية، التي تنظم على الساحة المحلية، مشيراً إلى أن الشركة باتت تلعب دوراً هاماً، لدعم الرياضة الفلسطينية التي تطورت بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة.
كما وضع شباب، الشركة بصورة التحضيرات التي تجري على قدم وساق، لاستضافة بطولة التايكواندو الدولية "جي ون"، التي ستقام في فلسطين للسنة الثانية على التوالي، بعد النجاح الذي لاقته العام المنصرم.
بدوره، ثمن عماد هندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، جهود اللجنة الأولمبية برئاسة اللواء جبريل الرجوب، الذي أحدث نقلة نوعية في الرياضة الفلسطينية، مؤكداً على أن الشركة ستستمر في دعم ورعاية الرياضة والرياضيين، لما تمثله من ركيزة أساسية في المجتمع الفلسطيني وفي قطاع الشباب تحديداً.
وأوضح هندي أن الشركة تولي اهتماماً للقطاع الرياضي، ودائماً ما تحرص على التواجد ودعم الأنشطة المختلفة، التي تعطي صورة مشرقة عن الشباب الفلسطيني.
وقدم نصر الشيخ مساعد الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية، شكره للشركة وما تقدمه من دعم ورعاية للرياضة الفلسطينية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;