الميرغني : دعم كامل من الاحزاب المصرية لمجهودات وزارة الداخلية

الميرغني : دعم كامل من الاحزاب المصرية لمجهودات وزارة الداخلية

أشادت الدكتورة عصمت الميرغني المحامية ورئيس الحزب الاجتماعي الحر ، بالرؤية والخطط الإستراتيجية التي يتبناها اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، والتى استعرضها أمس خلال اجتماعه مع عدد من مساعديه وقيادات الأمن بالإسكندرية ، مؤكدةً بان وعي رجل الأمن الأول في مصر هو رسالة طمأنة للشعب المصري .

وأضافت الميرغني في بيان لها إن حزب الاجتماعي الحر وكل الأحزاب المصرية يدعمون مجهودات وزارة الداخلية في الحفاظ علي الأمن والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن مصر ، مشيرةً بان التحديات كبيره ويجب علي الجميع إن يتحمل المسئولية ، ويقدر تضحيات هؤلاء الأبطال من أبنائنا في القوات المسلحة والشرطة .

وتابعت الميرغني بأنها استطلعت آراء زعماء ورؤساء الأحزاب المصرية في أخر مؤتمر للحزب في هذا الشأن ، وأكد الجميع علي دعمهم الكامل اللا محدود للداخلية وكل فرد من أبناء المؤسسة الشرطية ، وان علي جميع الضباط والإفراد إن يستلهموا العزيمة والإصرار من أرواح الشهداء والأبطال الذي ضحوا بحياتهم من اجل الوطن .

وطالبت الميرغني الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم كامل لجهاز الشرطة ووزارة الداخلية العين الساهرة علي امن الوطن في كل ما يحتاجونه في الحرب علي الإرهاب ، من خلال التشريعات والتسليح والتدريب والرعاية الاجتماعية اللازمة لهم لضبط الأمن في ربوع البلاد وكذلك دعم اسر الشهداء والمصابين .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;