بالصور.. تعرف علي أغلى 10 هواتف فى العالم

بالصور.. تعرف علي أغلى 10 هواتف فى العالم

كشفت الشركة الأمريكية للإلكترونيات «أبل» مؤخرًا عن أحدث إصداراتها من مجموعة هواتف آي فون، والتى جاء فى مقدمتها أيفون إكس، مسببًا حالة من الذهول لجميع العملاء؛ بسبب التكلفة العالية التى يتكبدها الفرد لاقتناء أحدث إصدارات آي فون، ورغم ذلك كشفت صحيفة إكسبانسيون الإسبانية أن هواتف شركة أبل ليست الأغلى عالميًّا على الإطلاق، بل يتقدمها بالقائمة كثير من الهواتف المحمولة التي صنفتها الصحيفة تحت عنوان «الهواتف الفاخرة».

10- لامبورغيني ألفا 1
يعد هاتف لامبورغيني ألفا المزين بالذهب والماس وقليلًا من الجلد الفاخر، هو الأرخص بقائمة الهواتف الفاخرة، بتكلفة تبدأ من 2000 يورو.

9- أستون مارتين راسينج
عرفت العلامة التجارية البريطانية أستون مارتين، مع ظهور سيارات أستون مارتين بسلسلة أفلام جيمس بوند، ومن ثم بدأت العلامة التجارية بغزو عالم الهواتف الذكية، بإصدار هاتف مصنوع من الكريستال والياقوت ومعادن خاصة لحماية نظام التشغيل، والذى يبدأ سعره من 5 آلاف يورو، كما وفرت الشركة إصدارًا آخر لمن يطمحون لمزيد من الامتيازات من الذهب والماس، مقابل 25000 يورو.

8- سولارين
وفرت الشركة الإسرائيلية سيرين لابس هواتف سولارين بنظام تشغيل أقل ما يوصف به أنه نظام عسكرى؛ لحماية البيانات الشخصية، وسعة تخزين داخلية تبدأ من 128 جيجا بايت، مقابل تكلفة تبدأ من 11 ألف يورو.

7- ديور ريفيريز هوت كوتور
أصدرت العلامة التجارية الأشهر فى عام الأزياء والموضة، 99 إصدارًا من هواتف ديور، والتى يتم تصنيعها بفرنسا، بتكلفة تبدأ من 100 ألف يورو، وتتميز هواتف ديور بطبقتها الخارجية من الذهب الأبيض الخالص والمرصع بالماس واللؤلؤ العتيق.

6- أي فون برينسيس بلس
تفردت شركة أبل بإصدار هواتف أي فون برينسيس المغطى بطبقة من البلاتين 18 قيراط، ويحدها 320 قطعة من الماس، والذى تبدأ تكلفته من 140 ألف يورو.

5- سوني إريكسون بلاك دايموند فيبن
أصدرت شركة سوني عام 2006، خمس هواتف فقط من إصدار إريكسون بلاك دايموند فيبن، والذى تميز بتصميمة الرائع، الذى يتسم بالرصانة والفخامة، وقطعتين من الماس تزينان لوحة الكتابة، وقدرت الشركة تكلفة الهاتف بسعر 251 ألف يورو.

4- فيرتو سيناتور كوبرا
وفرت العلامة التجارية الفاخرة ثمانية إصدارات فقط من هواتف يناتور كوبرا، والتى تميزت بفخامة التصميم مع لمسات من الذهب الخالص والجلد على الجانبين، فضلًا عن رمز الكوبرا المنحوت بحوالي 439 قطعة من الياقوت وقطعتين من الزمرد والماس، مقابل مبلغ 309 ألف يورو.

3- غريسو لوكسور لاس فيجاس جاكبوت
تميز هاتف غريسو بتصميمة الخارجي المكون من الخشب الإفريقي النادر الذي يبلغ عمره 200 عاما، والذهب، ولوحة الكتابة المزينة بالماس، الأمر الذى دفع البعض لشرائه مقابل 800 ألف يورو.

2- جولدفيش لوميلون
استطاعت هواتف جولدفيش الثلاثة التى وفرتها الشركة، التربع على عرش موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وتميزت بتصميمها الخارجى المطلى بالذهب الأبيض 18 قيراط، مع لمسات الماس 20 قيراط، فضلًا عن جلد التمساح الفاخر، ليعرض للبيع مقابل مليون يورو.

1- أي فون 5 بلاك دياموند
للمرة الثانية تتربع شركة أبل بإصداراتها عرش قائمة الهواتف الفاخرة، والذى بلغ سعره 12 مليون يورو، بفضل الغطاء الخارجي المصمم من الذهب الخالص، و600 ماسة للتزيين، و53 قطعة من الماس الأسود النادر لتزيين شعار التفاحة.

 
 
 
 
 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;