ملتقى عين الحياة العلمى بالعراق يختار ”اكرم هلال” ممثلاً له بمصر

ملتقى عين الحياة العلمى بالعراق يختار ”اكرم هلال” ممثلاً له بمصر

بعد الاطلاع على النظام الأساسي واللائحة الداخلية  لملتقى عين الحياة العلمى بالعراق استصدرت اليوم الأمانة العامة للملتقى  قرار بتمثيل الإعلامي / أكرم هلال سفير السلام عن الملتقى بجمهورية مصر العربية.
حيث قررت الأمانة العامة للملتقى برئاسة  الدكتور ذو الفقار جواد السلامى اختيار الزميل هلال ممثلا لها بجمهورية مصر العربية بناء على الكتاب رقم 2. أ . 205  مع اعتبار القرار  سارى من تاريخ صدوره إلى حين خلافة 
ونص القرار فى حيثياته أن يكون هلال ممثلا للملتقى امام جميع المصالح الحكومية والأهلية وان يعقد الندوات والمؤتمرات والدورات بأسم الملتقى. 
يذكر أن الملتقى هو منظمة غير حكومية عراقية. تعليمية تدريبية إنسانية . أسست رسميا في عام 2010م في جمهورية العراق . رئيسها الأمين العام ذو الفقار جواد السلامي. همها تحرير المفاهيم العليا للتعليم مع التدريب / لها فروع في (10) دول عربية وعالمية. 
كما يذكر إن أكرم هلال إعلامي ومراسل للعديد من البرامج التلفزيونية. سفيرا للسلام عن هيئة سفراء السلام بمصر . المركز المصري لحقوق الإنسان . رئيس مجلس إدارة لجنة إياد الخير للتنمية الشاملة وحقوق الإنسان. عضو مجلس إدارة نقابة الإعلام الالكتروني.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;