رئيس مجلس الإدارةإسلام فراج

جنين في ضيافة القوات والاسلامي يستقبل يطا وجميع الاحتمالات مفتوحة

جنين في ضيافة القوات والاسلامي يستقبل يطا وجميع الاحتمالات مفتوحة
2017-11-10 23:35:31
تختتم غدا مباريات الاسبوع العاشر لدوري الدرجة الاولى ، عندما يلعب اسلامي قلقيلية مع شباب يطا على ملعب نابلس ، والقوات مع جنين على ملعب ماجد أسعد بالبيرة وتقام المباراتان عند الساعة الثالثة عصرا.
اسلامي قلقيلية مع يطا
الاسلامي المتذبذب يسعى لوضع حد لهذا المستوى من خلال لقاء يطا ، فالفريق جيد من الاسماء ، ولديه خطوط متوازنة ، لكن عامل التوفيق ليس في مصلحته. ويعول فريق الاسلامي على نجمه لؤي نصار ، والذي قاد الفريق لحصد العديد من النقاط في الدوري ، وسجل جل أهدافه ، حيث يمتاز هذا اللاعب بالمهارات الكبيرة التي يتملكها ، وبامكانه صنع الفارق في المباريات. ويعاني يطا - القادم من المحترفين - كثيرا ، فالفريق يصنف بأنه أضعف خط هجوم في الدوري ، ولولا الخط الخلفي المتماسك قليلا لكان الفريق في خبر كان.
القوات مع جنين
القوات ليس في أفضل حالاته ، فناصر الدحبور ، ترك الفريق في هذه المرحلة ، والمنافسة لازالت قائمة امام الفريق للوصول الى المحترفين. وسيطمح الفريق اليوم لتعويض ما قدمه في أخر جولتين ، وتحقيق انتصار يجعله يقترب أكثر من المقدمة. جنين يريد مواصلة طريق الانتصارات ، فقد حقق انتصارين في اخر جولتين ، وهو يريد أن يواصل ذلك ، حيث أنه خرج من المركز الاخير الذي كان فيه. ولا شك أن الحس الهجومي عند الفريق تحسن كثيرا ، فجنين من الفرق القليلية التي تسجل في كل لقاء تقريبا ، لكن الخط الخلفي بحاجة الى التدعيم.
أُضيفت في: 10 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 الموافق 20 صفر 1439
منذ: 1 شهر, 7 أيام, 7 ساعات, 32 دقائق, 52 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

56814

راديو القمة

radio
البنك الأهلي المصري إعلان
القمة نيوز

استطلاع الرأي

هل تتوقع نجاح خطة وزارة الزراعة فى الحد من ارتفاع أسعار السمك؟
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - القمة نيوز