رئيس مجلس الإدارةإسلام فراج

الجدعان ابطال كأس الشهيد ابو عمار

الجدعان ابطال كأس الشهيد ابو عمار
2017-11-10 23:40:15

عاد بلاطة كما كان وتوج بطلا لكأس الشهيد ياسر عرفات بعد فوزه في النهائي على السموع بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الاصلي 1-1 و جرى اللقاء على ملعب ماجد اسعد بحضور اللواء الرجوب.
بدأ اللقاء سريعاً من جانب الفريقين ، حيث مالت الافضلية النسبية لصالح السموع في الشوط الاول وكانت الفرصة الخطيرة الحقيقية في الدقيقة 19 عندما تهيأت الكرة امام محمود الشيخ قاسم من خارج منطقة الجزاء سددها مباشرة على المرمى لكنها علت القائم بقليل. بعدها مباشرة سدد رامي المسالمة كرة قوية على مرمى ابو سليم ، لكن الاخير تصدى لها في الوقت المناسب " 21" وامتاز السموع بسهولة قطع للكرات من خط وسط بلاطة ، وهذا ما شكل خطورة حقيقية على مرمى أبو سليم ، وكانت محاولات بلاطة خجولة حتى هذه الدقيقة ، فجل الكرات لم تصل مرمى ابو سنينة ، وكانت تبعد من على مشارف منطقة الجزاء ، بدون أي خطورة تذكر " 25". لكن الجدعان بدأوا بتنظيم صفوفهم بشكل أفضل ، حيث كاد ابراهيم الكسواني ان يسجل بعدما استغل كرة عائدة من الدفاع ، لكن الحارس كأن أقرب لها والتقطها " 31".
وأجرى بلاطة التبديل الاول بادخال جهاد عبد العال مكان يوسف ابو روي "33". وأنطلق رضوان أبو كرش من الرواق الايمن ، وبالقرب من الزاوية سدد كرة لولبية على مرمى ابو سليم ، وباغتت الحارس والذي تطاول لها وأبعدها الى ركنية لم تستغل " 38 ". وتسارع عبد الحميد ابو حبيب في وسط الملعب ، ومرر كرة الى محمود السيوري في الجانب الايمن ، والذي بدوره اعادها الى الصندوق لكن أكرم السيوري أبعدها الى ركنية ، ورد السموع سريعا بتسديدة أرضية على مرمى بلاطة لكن أبو سليم بالمرصاد " 41".
واصل الفريقان في الشوط الثاني محاولاتهم الهجومية من اجل اقتناص هدف التقدم فتحقق ذلك لفريق السموع عن طريق محاجنة الذي استغل كرة ركنية ملعوبة على القائم البعديد تتطاول لها وبرأسه سددها في المرمى ، بعد الهدف لندفع لاعبو بلاطة من اجل تعديل النتيجة من خلال ادهم ابو رويس الذي توغل الى داخل منطقة الجزاء وسدد كرة بقوة لكن الحارس عبد الصمد انقذها.
وعاد مرة اخرى ابو رويس وسدد كرة من بعيد طالت المرمى ، ونجح بلاطة في الرمق الاخير بتعديل النتجية عن طريق امير قطاوي الذي اطلق العنان لكرة من خارج الصندوق استقرت على يسار الحارس ابو اسنينة ، ليحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح بلاطة .
تشكيلة فريق السموع في حراسة المرمى عبد الصمد ابو اسنينه . اكرم السيوري. احمد كشكش.شوقي سويطي. رضوان ابو كرش. امين محاجنه.حسين جوهر.محمود الكوري.بهجت ربعي.طارق ابو غنيمه.رامي مسالمه.
تشكيلة فريق بلاطه في حراسة المرمى سائد ابوسليم.بهاء بدرساوي.ابراهيم ابو رويس.عبد ابو حبيب.ادهم ابو رويس.يوسف ابو رويس.احمد حويطي. عباده سلامه.احمد زريقي.محمود السيوري.ابراهيم الكسواني.
ادار اللقاء معاذ سماحه . وساعده اشرف زبيده.فاروق عاصي. ورابعا محند ناصر . راقب اللقاء خالد الصياد.

أُضيفت في: 10 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 الموافق 20 صفر 1439
منذ: 1 شهر, 7 أيام, 7 ساعات, 20 دقائق, 53 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

56816

راديو القمة

radio
البنك الأهلي المصري إعلان
القمة نيوز

استطلاع الرأي

هل تتوقع نجاح خطة وزارة الزراعة فى الحد من ارتفاع أسعار السمك؟
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - القمة نيوز