رئيس مجلس الإدارةإسلام فراج

فوز ثمين للعبيدية على الهلال الريحاوي

فوز ثمين للعبيدية على الهلال الريحاوي
2017-11-10 23:52:00

فاز فريق العبيدية على هلال اريحا بهدفين لهدف في الاسبوع العاشر لدوري الدرجة الاولى ، في المباراة التي جرت الجمعة على ملعب الخضر ليرفع رصيده الى 13 تقطة في المركز الخامس بفارق الاهداف خلف القوات وتراجع الهلال للمركز الثالث برصيد 18 نقطة بفارق الاهداف خلف ابناء القدس .
فرص العبيدية كانت الاكثر خطورة وخاصة بعد الدقيقة 35 حيث ارسل معتصم عيساوي كرة عرضية سددها عرفات صبيح برأسه علت العارضة بقليل. وكرر المحاولة عرفات صبيح بعد ذلك بدقيقتين من تمريرة محمد خالد الا ان حارس الهلال صدها بأعجوبة فيما برزت محاولة هلالية في الدقيقة 22 اثر دربكة امام المرمى وصلت الى الهلالي محمود خضر سددها صدها حارس العبيدية. كذلك كانت هناك محاولة اخرى للعبيدية في بداية الشوط وفي الدقيقة 13 عندما وصلت كرة الى حمد خالد الذي انفرد بالحارس وتدخل احد المدافعين وشتت الكرة. كذلك كانت هناك فرصة اخرى في الدقيقة 16 عندما سدد معتصم عيساوي كرة ارتدت من القائم حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.
بداية الشوط الثاني كانت كسابقه حيث سيطر العبيدية واعتمد الهلال على الهجمات المرتدة، اثمن الفرص اضاعها العبيدية في الدقيقة 8 بعد ان مرر محمد ابو سرحان كرة ناضجة الى عرفات صبيح الا انها جاورت القائم.
تبديل بخروج محمد يوسف ودخول شادي حساسنة. الفرص الاجمل والأخطر للهلال عندما نزع سامح علوان الى الميسرة وأرسل كرة عرضية زاحفة باتجاه مرمى العبيدية لم يستطع الحارس السيطرة عليها إلا انها وجدت طريقها خارج الميدان.
تكررت فرص العبيدية الضائعة عندما تصدى عرفات صبيح لكرة ثابتة في الدقيقة 16 سيطر عليها حارس الهلال.
بطاقة صفراء للاعب الهلال صالح براهمة. في الدقيقة 21 احرز العبيدية هدف التقدم عن طريق معتصم العيساوي الذي حصل لنفسه كرة وتوغل فيها من الميمنة وارسلها زاحفة استعصت على الحارس، بعد ذلك بدقيقتين حقق نفس اللاعب "معتصم العيساوي" الهدف الثاني للعبيدية بعد ان مال من الميسرة وارسل كرة مقوسة استقرت بالشباك . لم يدم الوقت طويلا حتى استطاع اللاعب سامح علوان لاعب هلال اريحا من تسجيل هدفا للهلال من كرة ثابتة من منتصف الملعب استقرت على يسار حارس العبيدية . تبديل بخروج نصر حجيجي ودخول لاعب الهلال يزن جلايطة، وتبديل اخر للعبيدية بخروج مهند زواهرة ودخول محمد ابو سرحان. فرصة تحقيق هدف التعادل ضاعت على الهلال في الدقيقة 42 بعد ان خلص سامح علوان لنفسه كرة مررها عرضية احدثت دربكة امام مرمى العبيدية سددها عمر شبانة بالقائم. وبقيت المباراة على حالها حتى انتهت لصالح العبيدية بالنتيجة 2-1
الحكام: مروان وزوز، عثمان ابو زرقة، شفيق خليل، علي مسالمة. مراقب المباراة فادي اللحام، مقيم حكام: حسين حمدان.

أُضيفت في: 10 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 الموافق 20 صفر 1439
منذ: 1 شهر, 7 أيام, 14 ساعات, 37 دقائق, 9 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

56819

راديو القمة

radio
البنك الأهلي المصري إعلان
القمة نيوز

استطلاع الرأي

هل تتوقع نجاح خطة وزارة الزراعة فى الحد من ارتفاع أسعار السمك؟
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - القمة نيوز