رئيس مجلس الإدارةإسلام فراج

ابناء القدس يستعيدون نغمة الانتصارات ويصلون للوصافة

ابناء القدس يستعيدون نغمة الانتصارات ويصلون للوصافة
2017-11-10 23:56:22
عاد ابناء القدس لسكة الانتصارات بعد تعثر في اربع جولات وحقق فوزا ثمينا على بيت امر لحساب الجولة العاشرة من دوري الاولى ليحتل مركز الوصافة برصيد 18 نقطة وبقي بيت امر في المركز الاخير برصيد 4 نقاط.
بداية اللقاء جاءت دون المستوى المطلوب، وافتتح نسور الجنوب التسجيل حينما انطلق مصلح مصلح بالكرة الميسرة لمررها إلى الطيط داخل الصندوق، ليسددها الأخير بكل قوة في مرمى الحارس حسين ابو قلبين.
تمكن أبناء القدس من تسجيل هدف التعادل، بعدما أرسل عبد الله دعنا كرة بالمقاس الى ناصر صيام داخل الصندوق ليسكنها بكل سهولة في مرمى الحارس رشيد عوض و كاد بيت أمر أن يسجل الثاني، حينما عكس عمر عوض كرة داخل المنطقة المحرمة ولكن محمد مصلح فشل في اسكانها بالشباك. تألق حارس بيت أمر في الدقيقة 32، في تصدي لفرصة للأبناء بعدما هيأ دعنا الكرة بالكعب للحوتري الذي بدوره أطلقها صاروخية تمكن الحارس من إبعادها إلى ركنية ، وانطلق خالد القواسمة بالكرة ليسددها قوية من على قوس منطقة الجزاء، ولكن الحارس رشيد عوض تمكن من إمساكها.
في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول نجح الأبناء من تسجيل هدف السبق، بعدما انفرد عبد الله دعنا بالحارس ليسددها بكل سهولة على يمين الحارس.
كانت اولى الفرص في الشوط الثاني حينما انفرد مصلح مصلح بالحارس وسدد كرة جانبية، وعكس طومار كرة داخل الصندوق لكن لم تجد من يسكنها في الشباك. تبديل لبيت أمر بدخول محمد علي مكان فراس أبو عياش، وفي الدقيقة 66 احتسب حكم اللقاء ركلة ثابتة، تحصل على اثرها عفيف عبدالله على البطاقة الصفراء، لينفذها حوتري داخل الصندوق لتصل إلى صلاح مصطفى ليسكنها بكل قوة في الشباك. بطاقة صفراء للاعب الأبناء خالد القواسمة وفي الدقيقة 78 تمكن مصلح مصلح من تقليص النتيجة بعدما انفرد بالحارس ليلعبها ساقطة من فوقه، لتصبح النتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين، تبديل للأبناء اوس عاطف مكان عبدالله دعنا. في الدقائق الأخيرة طرد حكم اللقاء لاعب الأبناء خالد القواسمة بعدما تحصل على البطاقة الصفراء الثانية، بعدها طرد لاعب بيت امر عمر عوض بعد اعتدائه على اللاعب اوس عاطف بدون كرة. منح حكم اللقاء خمس دقائق كوقت بدل ضائع لم تأت بالجديد، لتنتهي المباراة بفوز أبناء القدس.
طاقم التحكيم: محمد بدير للساحة، ومعه على الأطراف خالد الخطيب وطارق جبيهي، ورابعا معاذ عوفه. راقب المباراة: محمود أبو صبيح .. وقيم الحكام: رافع أبو مرخية.
 
أُضيفت في: 10 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 الموافق 20 صفر 1439
منذ: 1 شهر, 7 أيام, 7 ساعات, 8 دقائق, 48 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

56820

راديو القمة

radio
البنك الأهلي المصري إعلان
القمة نيوز

استطلاع الرأي

هل تتوقع نجاح خطة وزارة الزراعة فى الحد من ارتفاع أسعار السمك؟
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - القمة نيوز