رئيس مجلس الإدارةإسلام فراج

الكويت تستثني جميع مواطنيها في لبنان من رسوم تغيير الحجوزات

الكويت تستثني جميع مواطنيها في لبنان من رسوم تغيير الحجوزات
2017-11-11 07:10:22

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية، اليوم الجمعة، أنه سيتم استثناء جميع المواطنين الكويتين المتواجدين في لبنان من رسوم تغيير الحجوزات، والالتزامات المالية الأخرى التي قد تترتب على السفر من لبنان إلى الكويت قبل موعدهم المقرر. 

وقالت الشركة في بيان لها نشرته وكالة الأنباء الكويتية "كونا": "عملية نقل المواطنين الكويتيين من لبنان تتم وفق الخطة الموضوعة بالتنسيق مع وزارة الخارجية والجهات المعنية الأخرى، وسيتم استثناء جميع المواطنين الموجودين في لبنان من رسوم تغيير الحجوزات وغير ذلك من التزامات مالية قد تترتب ‏على السفر إلى الكويت قبل موعدهم المقرر".

وأضاف البيان: "تم إعطاء التعليمات اللازمة لمسئولي وموظفي محطة الشركة في بيروت لتقديم التسهيلات كافة، والمساعدة في كل ما يحتاج اليه المواطنون دون تأخير داعية من لديه أي استفسار حول آلية السفر الى التواصل مع محطة الكويتية في بيروت التي ستكون تحت خدمة كل مواطن.

وأهابت بالمواطنين الموجودين في لبنان إلى المبادرة للتنسيق مع السفارة الكويتية في بيروت أو مكتب الكويتية هنا لإنهاء إجراءات التسجيل للسفر إلى الكويت".

وتابع: "ستتوقف الشركة اعتبارا من يوم الأحد المقبل عن توفير أي رحلات خاصة بإجلاء المواطنين وستستمر بتشغيل الرحلات من بيروت واليها بحسب جدول التشغيل الاعتيادي حتى إشعار آخر.

وكانت (الكويتية) أعلنت أمس أنه تم تغيير ‏نوع الطائرة المخصصة لرحلة رقم (501) المتجهة إلى بيروت صباح اليوم الجمعة من نوع (أيرباص 320) بسعة 130 مقعدا إلى نوع (بوينغ 777) بسعة 330 مقعدا".

وأوضحت أن هذا التغيير يأتي استنادا إلى بيان وزارة الخارجية "بدعوة المواطنين الكويتيين المتواجدين في لبنان لمغادرته فورا" وليتسنى نقل الكويتيين من لبنان بالسرعة الممكنة

أُضيفت في: 11 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 الموافق 21 صفر 1439
منذ: 1 شهر, 6 أيام, 23 ساعات, 43 دقائق, 25 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

56829

راديو القمة

radio
البنك الأهلي المصري إعلان
القمة نيوز

استطلاع الرأي

هل تتوقع نجاح خطة وزارة الزراعة فى الحد من ارتفاع أسعار السمك؟
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - القمة نيوز