كشف تفاصيل انتقام الوايت نايتس من عضو انشق عنهم

كشف تفاصيل انتقام الوايت نايتس من عضو انشق عنهم

أحرق عدد من أعضاء رابطة "وايت نايتس" زميلا لهم عقب انشقاقه عن الرابطة، وأشعلوا النيران في محل "بلاي ستيشن" بمنطقة الطالبية، ونجحت أجهزة الأمن بالجيزة في إلقاء القبض على أحدهم ويشتهر بـ"الحيوان".

تلقى اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا بقيام بعض الاشخاص بالتعدي بالضرب على "علي أ . س" 27 سنة طالب بكلية الآداب جامعة القاهرة، ما أسفر عن إصابته بجرح قطعي بالوجه وحروق بالرقبة.

وشكل اللواء ابراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، وتبين من التحريات أن عددا من أعضاء رابطة "وايت نايتس" قرروا الانتقام من المجني عليه لانفصاله عن رابطتهم، فانتظروه بالشارع وخلال تواجده بمحل بلاي ستيشن بالطالبية، ألقوا عددا من الشماريخ داخل المحل، وتعدوا بالضرب على المجني عليه وفروا هاربين.

وأشارت التحريات الى أن المصاب اتهم كل من "ع . ر" وشهرته "الحيوان"، و"م . ا" وشهرته "كيكو"، وآخرين منتمين لرابطة "وايت نايتس" ألتراس زملكاوي، بارتكاب الواقعة، انتقاما منه لانشقاقه، وتحركت قوة أمنية تمكنت برئاسة المقدم سامح بدوي رئيس مباحث الطالبية من إلقاء القبض على المتهم الاول الشهير بـ"الحيوان" بإحدى مناطق القاهرة بعد التنسيق مع مصلحة الأمن العام، واعترف المتهم بارتكابه الحادث مع عدد من المتهمين الآخرين المنتمين للرابطة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;