أبطال مصر الرياضيين يتخطون الصعاب ويصلون للعالمية

أبطال مصر الرياضيين يتخطون الصعاب ويصلون للعالمية
تحدث الكابتن وليد جمال مدرب بعثة السباحة البارلمبية عن تكريم الرئيس السيسى لهم ومنحهم وسام الجمهورية من الطبقة الثانية فخر وشرف عظيم
الكابتن وليد جمال :الرئيس السيسى كما عودنا بعث رسالة قوية واضحة من خلال تكريمه للأسوياء وذوي القدرات الخاصة في يوم واحد
كما جاء برسالة عمرو السوهاجى للشباب متحدثا لابد ان نعتبر الإرادة والشجاعة والامل عضلة كلما قمنا بتمرينها كلما أصبحت أكثر قوة وأوصلتهماا لى ما نريد تحقيقه
وصرح الكابتن عمرو السوهاجى بطل منتخب مصر للسباحة البارلمبية ان تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى لبعثة السباحة البارلمبية بعد رجوعها من بطولة العالم بالمكسيك فى بداية العام 2018 ,حافز كبير لتحقيق المزيد من البطولات ودفعة أمل وتقدير لكل ذوى القدرات الخاصة فى مصر.
جاء ذلك خلال إستضافة برنامج السفيرة عزيزة للبطل عمرو السوهاجى و الكابتن وليد جمال مدرب المنتخب المصرى للسباحة بالبارلمبية حيث أضاف كابتن وليد أن تكريم الرئيس السيسى لنا ومنحنا وسام الجمهورية من الطبقة الثانية فخر وشرف عظيم فالرئيس السيسى كما عودنا بعث برسالة قوية واضحة من خلال تكريمه لكل من حاز على ميداليات فى بطولة العالم 2017 ان لا فرق بين الاسوياء و ذوى القدرات الخاصة.
وعن بداية كابتن عمرو وانتقاله من كونه بطل ملاكم الى بطل سباحة أشار الى انه بعد تعرضه لحادث سير أدى الى إصابة فى الحبل الشوكى وعلى إثره أصيب بالشلل الرباعى كان من بين طرق العلاج التأهيلى الذى خضع له بمنتجع دار المنى ما يسمى بالعلاج المائى و من هنا جاءت فكرة السباحة بتشجيع من المدربين.
وتابع ان البداية بالرغم من إنها كانت بحمام سباحة مخصص للإطفال إلا إنها لم تكن سهلة فكما يقولون "كنت بغرق فى شبر ماء" ولكن مدربينى كانوا مؤمنين بقدراتى حتى وصلنا الى اول ميدالية لبطولة الجمهورية وحققت المعدل التأهيلى للإنضمام للمنتخب.
وأضاف ان مع اول مشاركة له فى تصفيات كـأس العالم فى برلين 2017حقق المركز الاول بفارق عشر ثوانى على منافسه الذى تأهل بدقيقتين و17 ثانية وكسرها كابتن عمرو بدقيقتين و7 ثوانى.
وأوضح كابتن وليد ان تصنيف كابتن عمرو السوهاجى الرابع من ضمن عشرين حالة على العالم ممن يقومون بسباحة الصدر على الرغم من خطورتها بالنسبة لحالة الشلل الرباعى والتى يتجه المصابين بها الى سباحة الضهر.
وإختتم البطل عمرو السوهاجى قائلآ أنه لا يوجد حدود للإمكانيات ولايوجد مستحيل فرسالتى الى الشباب انه يجب علينا ان نعتبر الإرادة والشجاعة والامل عضلة كلما قمنا بتمرينها كلما أصبحت أكثر قوة وأوصلتنا الى ما نريد تحقيقه.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;