” كريم ” تعلن عن إطلاق خدماتها في العراق

” كريم ” تعلن عن إطلاق خدماتها في العراق

أعلنت شركة "كريم"، الرائدة في المنطقة في الشرق الأوسط وتركيا وباكستان، عن توسيع خدماتها في جمهورية العراق، كجزء من التزامها الأوسع بتحسين النقل في المنطقة .
ومع إدخال خدمات كريم في العاصمة العراقية بغداد، سيتم إدخال السكان إلى وسيلة نقل ديناميكية وآمنة وبأسعار معقولة. باستخدام خدمة القائم على تطبيقات الهاتف المتحرك كريم، يمكن للمقيمين في بغداد الآن طلب ركوب الخيل 24/7 عبر التطبيق، ومن خلال تكنولوجيا غس، يمكن التقاطها وسقطت في المواقع الدقيقة التي يختارونها.
من خلال خيارات الدفع المرنة - بما في ذلك النقد، وبطاقات الائتمان، أو الائتمان كريم - تساعد الشركة على جعل الحصول على أكثر ملاءمة. وعلاوة على ذلك، من خلال توظيف الكابتن المحليين وخلق فرص عمل جديدة للمواطنين العراقيين، فإن كريم تتجه نحو هدفها المتمثل في خلق مليون وظيفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول عام 2018.
وتعليقا على إطلاق خدماتها في العراق، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كريم، موداسير الشيخة: "اليوم يمثل معلما رئيسيا لشركة كريم. إن العراق بلد ذو تراث غني وأهمية استراتيجية بالنسبة للمنطقة. ونحن مصممون على التغلب على التحديات المحلية حتى نتمكن من تبسيط التنقل للعراقيين وخلق فرص مدرة للدخل لهم ولأسرهم. ومن خلال تواجدنا على الارض، نأمل فى الاسهام فى اعادة اعمار العراق الى وضعه السابق باعتباره احدى الدول الرئيسية فى الشرق الاوسط ".
وتعليقا على هذه المناسبة، قال المدير التنفيذي للأسواق الناشئة في كريم إبراهيم مانع: "نحن في كريم يشرفنا أن نكون قادرين على إطلاق خدماتنا في بغداد، وهذا يمثل علامة بارزة في جهودنا لتحسين حياة الأفراد والمجتمعات المحلية في جميع أنحاء المنطقة. وباإلضافة إلى توفير وسائل نقل آمنة ومبتكرة للسكان، يسعدنا أيضا توظيف المواطنين العراقيين للعمل كقبطان، مما يتيح لهم فرصة تقديم الدعم بشكل أفضل وأسرهم. ونأمل أيضا، من خلال تقديم تكنولوجيات وخدمات جديدة للبلاد، أن يكون كريم قوة قوية للإلهام ودفع المزيد من الابتكار ".
وباإلضافة إلى عملياتها في أكثر من 13 دولة في منطقة الشرق األوسط وشمال أفريقيا، أنشأت "كريم" إدارات البحث والتطوير ومراكز االتصال في كل من باكستان ومصر ولبنان واإلمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر واألردن وألمانيا، تهدف إلى دفع الابتكار المستمر، والنمو الاقتصادي، وخلق فرص العمل على نطاق دولي.
وتفتخر "كريم" بمجموعة متنوعة من المستثمرين الرفيعي المستوى من مختلف أنحاء المنطقة وخارجها، وكلهم يساعدون على تسريع نمو الشركة وابتكارها. ومن بين هؤلاء المستثمرين شركات مرموقة مثل مجموعة الطيار، أكبر مستثمر مؤسسي في كريم، شركة المملكة القابضة. راكوتين. ستك فينتوريس؛ ديدي تشوكسينغ، أكبر شركة تشييد ركوب الصين. دايملر أغ؛ دسم المشاريع؛ إدارة كواتو؛ لوميا كابيتال. و ومضة كابيتال.
وسوف تبدأ كريم رسميا عملياتها في بغداد في 15 يناير 2018، مع خطط للتوسع في المزيد من المدن في جميع أنحاء العراق في المستقبل القريب. أنشئت في عام 2012، وتعمل الآن في أكثر من 90 مدينة في أكثر من 13 بلدا، ويضم أكثر من 15 مليون مستخدم و 500،000 النقباء (السائقين) في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وباكستان.
للاستفسار عن كيفية أن تصبح كابتن، يمكن للأفراد المهتمين ببساطة تطبيق من خلال موقع كريم. وسيحصل الأفراد المؤهلون على تدريب كامل يتيح لهم الحصول على دخل ثابت وموثوق به.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;