رئيس مجلس الإدارةإسلام فراج

سمسار المتعة الحرام يقود شبكة لممارسة الشذوذ الجنسى بالإسكندرية..

سمسار المتعة الحرام يقود شبكة لممارسة الشذوذ الجنسى بالإسكندرية..
2018-01-16 13:07:04

رصد تردد أشخاص غريبه الأطوار، على شقة مستأجرة بمنطقة العجمى بالإسكندرية، تُثير شكوك سكان العقار، الذين أبلغوا عن وجود رجال يترددون باستمرار ويسمعون أصواتا صاخبة وحفلات باستمرار، لتبدأ عملية البحث وتأكيد المعلومات لتقود رجال مباحث الإسكندرية، إلى الحقيقة، وهى وجود شبكة لممارسة الشذوذ الجنسى يقودها سمسار.

بدأت الواقعة، بقيام سمسار استئجار شقة لتكون وكراً لشبكة الشذوذ الجنسى، توافد عليها عدد من الزبائن يوميا،ً وفى أوقات متأخرة من الليل، اختاروا منطقة العجمى التى تكون هادئة خلال فصل الشتاء، حتى لا يُفضح أمرهم واستمر الوضع شهورا عقب انتهاء فصل الصيف.

ووصلت معلومات لمباحث قسم شرطة الدخيلة، بوجود ممارسات غير طبيعية، وتوافد أشخاص غريبى الأطوار على الشقة المستأجرة، لتبدأ عملية البحث والتحريات، حتى وصلت الجهود لوجود شبكة لممارسة الفجور والشذوذ الجنسى، ولراغبى المتعة من الرجال بمقابل مادى، واستقطاب الزبائن داخل الشقة لتصبح وكرا لهم.

وأكدت التحريات، بأن المتهمين قاموا بتخصيص شفرة سرية للزبائن، لكى يُسمح لهم بالدخول للوكر الخاص بهم، على أن تكون مختلفة يوميا، ويعرفها كل من يتردد على الشقة، ليتم التأكد أنه زبون جديد على علم بالشفرة الجديدة وليس من أفراد الشرطة، وحرصهم على اتخاذ إجراءات مشددة لفحص المترددين عليهم ليكونوا على علم مسبق بحضورهم.


وداهمت مباحث الإسكندرية، بقيادة اللواء شريف عبدالحميد، مدير مباحث الإسكندرية، الشقة وإلقاء القبض عليهم متلبسين، وفى أوضع مخلة بالآداب، وتم ضبط عقب تقنين الإجراءات "ل م م" سمسار، م.ع.م، ع أ أ، أ ع، م ج، أ س س، ك أ، متلبسين بالواقعة.

كما تم ضبط، ملابس نسائية مختلفة وأدوات تجميل وشعر صناعى وأظافر صناعية، ومنشطات جنسية ومبالغ مالية وهواتف محمولة خاصة بالمتهمين، وصور على هواتفهم الخاصة تحمل صور مخلة بالآداب.
وقررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة طلب تحريات المباحث عن المتهمين، وسجل السوابق الخاص بهم، مع مراعاه التجديد فى الموعد.

يذكر أن مباحث الإسكندرية، ألقت القبض على عدد من قضايا الشذوذ وممارسة الدعارة بمنطقة العجمى والكنج مريوط غرب الإسكندرية، التى يستغلها الخارجون عن القانون باعتبارها منطقة هادئة خاصة فى فصل الشتاء، بعد خروج المصطافين، وتقوم بتمشيط الشقق السكنية والمستأجرة بصفة دورية، للتأكد من هوية المترددين عليها والاهتمام بالبلاغات الواردة والكشف على صحتها، من خلال أفراد الشرطة ورجال المباحث المنتشرين فى جميع شوارع المحافظة، وذلك تنفيذا لتعليمات اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف عبدالحميد مدير مباحث الإسكندرية، لفرض الأمن والآمان بالشارع السكندرى.

أُضيفت في: 16 يناير (كانون الثاني) 2018 الموافق 28 ربيع آخر 1439
منذ: 5 شهور, 29 أيام, 23 ساعات, 49 دقائق, 18 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

62880

راديو القمة

radio
البنك الأهلي المصري إعلان
القمة نيوز

استطلاع الرأي

هل تتوقع نجاح خطة وزارة الزراعة فى الحد من ارتفاع أسعار السمك؟
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - القمة نيوز