صحيفة إيطالية ريـال مدريد يجهز مبلغًا قياسيًا للتعاقد مع هذا المهاجم

صحيفة إيطالية ريـال مدريد يجهز مبلغًا قياسيًا للتعاقد مع هذا المهاجم

أكدت صحيفة «كوريري ديللو سبورت»، الإيطالية، اليوم الثلاثاء، أن نادي ريـال مدريد الإسباني يسعى للتعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، قائد ونجم هجوم فريق إنتر ميلان الإيطالي، في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن ريـال مدريد على استعداد لدفع 110 ملايين يورو، للحصول على خدمات «إيكاردي» في الصيف المقبل، وتحديدًا عقب مشاركته مع المنتخب الأرجنتيني في مونديال 2018 بروسيا.

وأكدت «كوريري ديللو سبورت» أن رغبة ريـال مدريد في حسم صفقة «إيكاردي» تأتي في ظل الانخفاض الكبير بمستوى مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة، والذي لم يسجل سوى 5 أهداف فقط خلال 20 مباراة شارك فيها خلال الموسم الجاري حتى الآن.

ويتألق «إيكاردي»، 24 عامًا، بشكل كبير مع إنتر خلال الموسم الجاري، حيث سجل له 18 هدفًا في 20 مباراة شارك بها في الدوري الإيطالي حتى الآن.

جدير بالذكر أنه إذا نجح النادي الملكي في التعاقد مع «إيكاردي» مقابل المبلغ سالف الذكر، والذي يعتبر قيمة الشرط الجزائي في عقده مع إنتر، فإن النجم الأرجنتيني سوف يصبح أغلى لاعب في تاريخ ريـال مدريد، بعدما يتفوق على الويلزي جاريث بيل، والذي انتقل للفريق في صيف 2013، قادمًا من نادي توتنهام الإنجليزي، مقابل 100 مليون يورو.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;