تراجع اسعار الدهب اليوم الثلاثاء 16/1/2018

تراجع اسعار الدهب اليوم الثلاثاء 16/1/2018

تراجعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بقيمة جنيهين ونصف، ليسجل عيار 21 مبلغ 655 جنيها فى تعاملات سوق الصاغة، حتى كتابة التقرير، يأتى ذلك بسبب تراجع السعر العالمى للأوقية بقيمة 5 دولارات فى التعاملات الفورية.

وأصبحت أسعار الذهب فى مصر كالتالى: عيار 18 : 561 جنيها عيار ٢١ : 655 جنيها عيار ٢٤ : 748 جنيها الجنيه الذهب : 5240 جنيها السعر العالمي : 1335 دولارا

وشهد سوق الذهب فى مصر خلال الثلاثة اسابيع الماضية أفضل فترات له منذ بداية موجة الارتفاع الكبيرة التى شهدتها أسعار الذهب عقب تحرير سعر الصرف"تعويم الجنيه" فى نوفمبر 2016.

أسعار الذهب في مصر تخضع لعدة عوامل تؤثر فيها منها سعر الدولار في البنوك والمصارف الرسمية، بالإضافة إلى التغيرات التى يشهدها السعر العالمى للأوقية إلى جانب العرض والطلب.

أسعار الذهب في مصر، قد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت في سعر الذهب قد يكون 50 قرشا أو جنيه واحد.

مصنعية الذهب فى مصر تختلف من صائغ إلى آخر ومن شركة إلى أخرى، وكذلك تختلف المصنعية حسب نوع قطعة الذهب أو المشغولات الذهبية المختلفة، فمصنعية خاتم صغير تختلف مصنعية عقد أو سلسلة ذهبية وغيره.

أسعار الذهب في مصر، خدمة يقدمها اليوم السابع، وتشمل على تحديث فورى ولحظى لأسعار الذهب، فى سوق الصاغة المصرى، وكذلك تحديث للسعر العالمى للأوقية.

أسعار الذهب فى مصر من ضمن الخدمات التى يحرص اليوم السابع على تقديمها للقراء وتكون أسعار الذهب مصحوبة بتحليل عن وضع سوق الذهب، مع الاستعانة بآراء تجار المعدن النفيس.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;