رئيس مجلس الإدارةإسلام فراج

”زيدان” يكشف حقيقة تعاقد الريال مع ”نيمار” .. ويرد على مهاجمى ”بنزيما”

”زيدان” يكشف حقيقة تعاقد الريال مع ”نيمار” .. ويرد على مهاجمى ”بنزيما”
أرشيفية
2018-03-09 20:32:03

قال المدير الفنى، لنادى ريال مدريد الاسبانى ،زين الدين ذيدان أن النجم البرازيلي نيمار لاعب نادى باريس جيرمان الفرنسى: لاعب جيد ويناسب أي فريق لأنه جيد جدا ، مثل العديد من اللاعبين الآخرين، لكنى أنا لا أريد التحدث عن لاعب ليس في فريقي الآن ".
وكان باريس سان جيرمان الذي يلعب في صفوفه نيمار قد حدد 400 مليون يورو للتخلي عن الأخير، ما دفع زيزو للرد على ذلك قائلا: "400 مليون؟ شئ جنوني فعندما اشتراني ريال مدريد دفع 72 مليون يورو، واعتقدت حينها أن الأمر جنونيا، لكن بعد 10 سنوات تقريبا، وصل الأمر إلى 222 مليونا، وبعد 10 سنوات أخرى من الممكن أن يصل السعر إلى 400 مليون يورو.

وعن المديح الذي يتلقاه الآن بعد إقصاء باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا قال: "لا أحب ذلك، عندما تخسر الجميع يهاجمك ، وعند الفوز يشيدون بك ، لست مضطرا لإثبات شيء لأحد، كل شخص لديه رأي خاص عني ، بالنسبة لي الشيء المهم والمفتاح الرئيسي هو العمل".
واكمل زيدان حديثه : "الآن الجميع يقول إنني أفضل مدرب، ولكن يبدو الأمر سخيفا بالنسبة لي، ولكن عليك قبول جميع الآراء. إذا خسرت أمام إيبار، ربما سأكون الأسوأ".

وواصل زيدان دفاعه عن مواطنه كريم بنزيما مهاجم الفريق قائلا، "من يحب كرة القدم، يحب كريم بنزيما"، مضيفاً، "سأستمر فى الدفاع عما قدمه كريم بنزيما، ما فعله، فعله بشكل جيد، أنا سعيد به، هناك أشخاص يحبون نوعا من اللاعبين ولا يحبون الآخرين، إن النظر إلى ما يفعله بنزيما يُظهر أنه لاعب عالمى للغاية، وسجلاته تتحدث عن نفسها".

وعن احتمالية التتويج بدوري الأبطال للعام الثالث على التوالي اختتم قائلا : "لا أُفكر إذا كان بوسعنا الفوز بدورى أبطال أوروبا هذا العام، كل ما أفكر به الآن هو مباراة الغد".

يذكر ان الريال، يلتقى غدآ امام إيبار بالليجا الاسباني، للسعى نحو المقدمة حيث أكد ذيدان، ان الدروى لم يحسم بعد، ولكن الفوز به شئ صعب وليس مستحيل .

أُضيفت في: 9 مارس (آذار) 2018 الموافق 21 جمادى آخر 1439
منذ: 3 شهور, 13 أيام, 2 ساعات, 11 دقائق, 15 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

68778

راديو القمة

radio
البنك الأهلي المصري إعلان
القمة نيوز

استطلاع الرأي

هل تتوقع نجاح خطة وزارة الزراعة فى الحد من ارتفاع أسعار السمك؟
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - القمة نيوز