تعليم غرب الإسكندرية يكرم معلمتين متميزتين ويحيل معلمة وعامل للتحقيق

تعليم غرب الإسكندرية يكرم معلمتين متميزتين ويحيل معلمة وعامل للتحقيق

قرر الأستاذ/ شريف فتحى مدير عام إدارة غرب الإسكندرية التعليمية تكريم كلا من سهير محمد سعد مصطفى معلم أول لغة عربية ولمياء محمد محمد السيد معلم أول لغة عربية بمدرسة طاهر بك الرسمية ومنحهما شهادة تقديرلكلا منهما وذلك لأداءهن مهام عملهما بتفان وإخلاص .
كما قرر مدير عام الإدارة تحويل كلا من (أ.م) معلمة لغة عربية لعدم تصحيحها عدد من كراسات التلاميذ لأكثر من حصة واهمالها مستوى التلاميذ الضعاف داخل فصلها و (ن.ف) عامل خدمات لتركه المدرسة والخروج بدون إذن أثناء ساعات العمل الرسمية إلى الشئون القانونية.
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية مفاجئة صباح اليوم الأحد بحضور الأستاذ/ عبدالعظيم عطية رئيس قسم التعليم الإبتدائى بمديرية التربية والتعليم وذلك للاطمئنان على إستقرار العملية التعليمية بمدرسة طاهر بك الرسمية حيث تم تفقد الفصول الدراسية وحجرات الأنشطة ومعامل المدرسة ومتابعة سجلات التحضير للمعلمين والوقوف على المستوى العلمى للطلاب .
وقال مدير عام الإدارة : إن تفعيل مبدأ الثواب والعقاب يأتى بهدف رفع كفاءة العمل في مدارس ومؤسسات الإدارة التعليمية فى اطار تنفيذ سياسة الاصلاحات الهيكلية وترسيخ مبدأ سيادة القانون وتوعية المسئولين والموظفين بالأدوار المهام التي أوجدتهم الوظيفة العامة من أجلها.
كما أكد حرصه على الاهتمام بالمعلمين أصحاب الرسالة السامية وتكريمهم فى جميع المحافل مشيرا إلى أن عطاء المعلم وعمله لايقدر بثمن.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;