المؤتمر الصحفي لسبتيموس في 6 سنوات من التميز والنجاح

المؤتمر الصحفي لسبتيموس في 6 سنوات من التميز والنجاح
عقد بقاعة مزدة بفندق راديسون بلو المهاري بطرابلس المؤتمر الصحفي لجائزة سبتيموس في طبعتها السادسة برعاية قناة 218 و بتنظيم كل من شركة نوميديا الاعلامية وشركة ارتك للحلول التقنية والاعلامية.
وحضر المؤتمر عدد من الاعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية ومجموعة من المثقفين والنخب . كما منحت الجائزة الممثل الليبي علي احمد سالم صفة الرئيس الفخري لهذه الجائزة في طبعتها السادسة لما قدمه من أعمال فنية مميزة .
و أعلن رئيس الجائزة السيد سليمان قشوط عن مجموعة المرشحين للجوائز من كل الفئات وأشار إلى أن قناة 218 هي الراعي الرسمي للحدث .
بيد ان المدير التنفيذي السيد محمد اليعقوبي اكد أنه تم توقيع عقد شراكةمن قبل إدارة الجائزة مع شركة ارتك للحلول التقنية . ويذكر أن حفل توزيع الجوائز هذه الطبعة ستكون إحتفاء بالطفل المبدعوذلك بعقد اتفاقية بين إدارة الجائزة وبين إدارة الحملة المستدامة لحقوق الطفل .
ومن جهتها صرحت مدير المكتب الاعلامي للجائزة جهاد النفاتي انه تمت مشاركة 25 شركة إنتاج فني و أكثر من 40 محطة إذاعية تمثل 30 مدينة ليبية وايضا تمت مشاركة 30مطرب و12 عمل درامي .
وذكرت النفاتي أن لجنة التحكيم قد حجبت الجوائز الخاصة بفئة البرامج التلفزيونية وذلك لعدم وصول الحد الأدنى للمنافسة وايضا لعدم وجود المعايير التقييمية المنصوص عليها باللائحة التنفيذية للجائزة .
الجدير بالذكر أن هذه السنة سيكون حفل توزيع الجوائز في أحد أهم المعالم التاريخية والحضارية في مدينة طرابلس وهو قصر الخلد العامر

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;