تعرف على نتائج دورى أبطال أسيا

تعرف على نتائج دورى أبطال أسيا

أقيمت اليوم أربع مباريات في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أسيا للمجموعتين الخامسة والسابعة.
المجموعة الخامسة:
كيتشي بطل هونج كونج مع كاشيوا ريسول بطل اليابان على استاد هونج كونج ستاديوم وانتهت بفوز كيتشي بهدف دون مقابل أحرزه شينج شين ليونج في الدقيقة 92 والجدير بالذكر أنه تم طرد اللاعب ماساشي كاميكاوا لاعب كاشيوا في الدقيقة 15 من عمر المباراة.
تيانجين غوانجيان بطل الصين مع جيونيك هيونداي موتورز بطل كوريا الجنوبية على استاد تيانجين الأولمبي حيث فاز الفريق الصيني بأربعة أهداف مقابل هدفين أحرز أهداف الفريق الصيني وانج يونج يو وزانج شينج وأنطوني موديست وألكسندر باتو في الدقائق 8 و55 و84 و93 وأحرز أهداف الفريق الكوري كيم شين ووك وكارلوس أدريانو كروز في الدقائق 37 و67 من عمر المباراة.
المجموعة السابعة:
يوريرام يونايتد بطل تايلاند مع سيريزو أوساكا بطل اليابان على استاد موبيل وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق أحرز ليوريرام راتهانكورن ميكيامي ودييجو في الدقائق 11 و71 وأحرز لأوساكا دونغ هيون يانغ وكينيو سوغيموتو في الدقائق 65 و88 من عمر المباراة.
جوانجزو إيفرجراند الصيني مع جيجيو يونايتد الكوري الجنوبي على استاد نيانهي وانتهت بفوز إيفرجراند بهدفين دون مقابل أحرزهما تيمانيا غوديل وآلان دوغلاس في الدقائق 27 و37 كما تم طرد لاعب جيجيو وون إيل كيم في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;