”نزار” المعهد العالي للعلوم الإدارية بسوهاج يؤيد الرئيس ”عبد الفتاح السيسي” لفترة رئاسية ثانية

”نزار” المعهد العالي للعلوم الإدارية بسوهاج يؤيد الرئيس ”عبد الفتاح السيسي” لفترة رئاسية ثانية

 صرح الدكتور "نزار محمد فكري" وكيل المعهد العالي للعلوم الإدارية بسوهاج، أن الانتخابات الرئاسية تعتبر واجب وطني من أجل مصر، وأن اختيار الرئيس"عبد الفتاح السيسي" لفترة قادمة يعد أمرا هاما بالنسبة للشعب المصري.

ليرد الجميل بانتخابه لفتره الثانية تقديرا لدوره البطولي في إنقاذ مصر وشعبها من أيدي المختلين، ومكافحة الأرهاب الغاشم، والوقوف بجانب رئيسهم وجيشهم و شرطتهم وأن يراهم العالم يدا واحده من أجل مستقبل مصر ومستقبل أبنائنا.

يطالب" نزار" أبنائه طلاب المعهد والشعب المصري بالمشاركة وعدم الإنصياع للدعوات الخبيثة ، بالمقاطعة التي تطلقها الجماعات الارهابية

واضاف "نزار" رسالتنا هي رد الجميل للرئيس السيسي، الذى حمل كفنه على يديه، وأنقذ الوطن من الانهيار ،ويكفى الأمان الذى ننعم به في ربوع مصر الحبيبة، مطالبا الجميع بضرورة النزول للصناديق والتصويت لنقتدي بالملحمة الوطنية التي سطرها المصريين العاملين بالخارج أبهروا بها العالم.

كما أشار إلى أن الطلاب ،واعضاء هئيه التدريس ،والعاملين بالمعهد العالي للعلوم الادارية بسوهاج، في مقدمة الصفوف الطلابية، أمام صناديق الاقتراع لاعطاء أصواتهم للرئيس السيسي، لاستكمال ما قام به من بناء وتنميه واستقرار الأمن والأمان في ربوع مصرنا الغالية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;