يشرب الأمريكيون فنجانًا من القهوة يوميًا على أعلى مستوى خلال ست سنوات

يشرب الأمريكيون فنجانًا من القهوة يوميًا على أعلى مستوى خلال ست سنوات

أظهرت دراسة أجرتها يوم السبت أن عدد الامريكيين الذين يتناولون فنجان قهوة يوميا يبلغ أعلى مستوى له منذ عام 2012 مع استمرار الطلب على الحصول على دفعة من استهلاك المنزل والمشروبات الذواقة.
قال 64٪ من الأمريكيين الذين بلغوا 18 عامًا أو أكثر إنهم تناولوا فنجانًا من القهوة في اليوم السابق في عام 2018. ويقارن ذلك بنسبة 62٪ في عام 2017 وكان يقارب المستوى الذي شوهدت آخر مرة عام 2012 ، وفقًا لنتائج دراسة استقصائية جمعية القهوة الوطنية (NCA) صدر خلال الاجتماع السنوي للمجموعة في نيو اورليانز.
يؤكد الاستبيان على وجود سوق قوي في الولايات المتحدة للمشروبات التي تحتوي على الكافيين حتى مع استمرار الطلب على الصودا والعصائر منذ سنوات. وأظهر المسح أن القهوة والمياه المعبأة والشاي كانت من فئات النمو الرئيسية في السنوات الأخيرة. وسأل استطلاع NCA حوالي 3000 مشارك ما شربوه أمس في أوقات مختلفة من اليوم.
انخفض استهلاك القهوة اليومي في منتصف التسعينيات ، عندما انخفض عدد الأشخاص الذين يتناولون القهوة في أي يوم دون 50 في المائة ، وفقاً للنتائج التي تم تقديمها في مؤتمر صناعي في نيو أورليانز.
تعد القهوة نقطة مضيئة لصناعة أغذية عالمية تواجه ركود نمو الطلب على المنتجات الأخرى. في الولايات المتحدة ، تعمل المنتجات الجاهزة للشرب على زيادة الطلب. في البرازيل ، تعد القرون والقهوة المشوية سوقًا متنامية.
وقال روبرتو فيليز رئيس اتحاد مزارعي القهوة الكولومبيين في عرض منفصل "نرى أن صناعة الكولا في تراجع (لكن) القهوة في الصف الأمامي."
ومن بين الأميركيين الذين شملهم الاستطلاع ، لا يزال الإعداد في المنزل هو المكان المهيمن على الطلب ، حيث قال 79٪ ممن شملهم الاستطلاع إنهم تناولوا فنجان قهوة في المنزل في اليوم السابق. بلغ إجمالي استهلاك القهوة في المقاهي وغيرها من المواقع خارج المنازل 36 في المائة.
كان الطلب على القهوة الذواقة ، والتي تشمل المشروبات القائمة على اسبريسو والشراب الجاهز ، ثابتًا بالنسبة لمستويات 2017. استمر هذا الجزء في الحصول على دفعة من الشاربين الأصغر سنا ، حيث قال 48 في المائة من جيل الألفية أنهم يتناولون فنجان قهوة يعتبرونه ذواقة في اليوم السابق.
وقال مايكل ادواردز المستشار في السوق في العرض "هناك تحول كبير نحو الذواقة في الولايات المتحدة." وقال إن الذواقة تمثل أكثر من نصف السوق. يحاول محامي البن الرئيسيون الاستفادة منه. تقوم شركة Folgers maker JM Smucker بطرح خط إنتاج جديد هذا العام ، وقد اشترت Nestle العام الماضي حصة أغلبية في سلسلة Blue Bottle Coffee المتخصصة.
استخدام تطبيقات الهاتف الذكي وخدمات التوصيل لا تزال مكانة. وأظهر الاستطلاع أن تسعة في المائة من الأمريكيين الذين شربوا القهوة في الأسبوع الماضي قالوا إنهم طلبوها من خلال تطبيق.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;