”الفدائي” ينهي معسكره في السعودية ويغادر الى المنامة

”الفدائي” ينهي معسكره في السعودية ويغادر الى المنامة
أنهي المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم صباح اليوم، تدريباته في معسكره المقام بمدينة الطائف على أرض المملكة العربية السعودية، مغادراً الى العاصمة البحرينية المنامة وذلك للاستعداد للقاء ودي يجمعه مع شقيقه البحريني.
ويمثل المعسكر التدريبي، الذي اقيم على ارض المملكة العربية السعودية، المرحلة الثانية من إعداد المنتخب للقاء شقيقه العُماني يوم 27 من الشهر الحالي في العاصمة مسقط، الذي استمر اسبوعين.
فيما يلتقي الفدائي مع شقيقه البحريني في 22 من اذار الحالي، في مباراة ودية ضمن الاستعدادات لملاقاة نظيره العماني في ختام دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2019.
ويذكر أن المعسكرين التدريبيين في الجزائر والسعودية على التوالي كان لهما الأثر الإيجابي الكبير على لاعبي المنتخب الفدائي من الناحيتين الفنية والبدنية، خاصة بعد اللقاء الودي مع الأولمبي الجزائري والذي انتهى لصالح فلسطين بهدف دون مقابل.
ورغم أن المنتخب الوطني، صعد رسميًا لنهائيات كأس آسيا برفقة المنتخب العُماني بخمسة انتصارات، إلا أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وضع برنامجًا متكاملاً لإعداده، بما يضمن الظهور القوي في ثاني استحقاق آسيوي، بعد الظهور الأول في أستراليا في النسخة الماضية، في أول مشاركة رسمية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;