كوستا يحث غريزمان على البقاء في اتليتيكو

كوستا يحث غريزمان على البقاء في اتليتيكو

قال دييغو كوستا مهاجم اتليتيكو مدريد إنه سيحب زميله في الفريق أنطوان جريزمان ليبقى في نادي الدوري الاسباني خارج فترة الانتقالات المقبلة. وقد تم ربط غريزمان مع الابتعاد عن العاصمة الاسبانية لمدة 18 شهرا الماضية وكان على وشك الانضمام إلى مانشستر يونايتد في الدوري الممتاز العام الماضي. ومع ذلك ، اتخذ منعطفاً جديداً عندما تم التمسك بحظر نقل أتليتكو ​​، ووقع بدلاً من ذلك على صفقة جديدة حتى عام 2022.
وقال كوستا في مؤتمر صحفي "إنه يعلم أنه لاعب مهم لاتليتيكو." وإنه معنا الآن ونريده أن يظل على هذا النحو. أحب أن أظل ، لكن كل شخص يحتاج إلى اتخاذ قراراته الخاصة. بالنسبة لي سيكون هذا هو البقاء فيه. وأعتقد أنه سيبقى معنا. اتصل بي لمعرفة ما إذا كنت سأشارك معه في أتليتي ، لا يمكنه أن يتركني لوحدي الآن."
ولم يشارك كوستا الذي انضم رسميا لاتليتيكو من تشيلسي في يناير كانون الثاني الماضي بعد خروجه الشديد من المدرب أنطونيو كونتي في النصف الاول من الموسم. وأدّى أداءه منذ عودته إلى الفريق ، الذي سجّل ست مرات في 14 مباراة في جميع المسابقات ، إلى استدعائه إلى الفريق الإسباني للمرة الأولى منذ يونيو / حزيران من العام الماضي من أجل المباريات الودية المقبلة ضد ألمانيا والأرجنتين. قال اللاعب البالغ من العمر 29 عاما إنه في مكان جيد الآن بعد فترة صعبة. وقال "أنا سعيد من الملعب. قبل أن تسير الأمور على ما يرام ، لكن زملائي في الفريق كانوا يؤمنون بي". "الجميع يعاملني بشكل جيد للغاية. أنا سعيد وأشياء من هذا القبيل سوف أكون دائما."
وكان اللاعب الذي حل محل كوستا في تشيلسي ، الفارو موراتا ، قد تعرض لانتقادات في وقت متأخر بعد أن لعب 13 مباراة دون تسجيله ، وتم حذفه من قائمة المنتخب الإسباني الأخيرة لجولين لوبيتيجوي. وجد حليفًا غير متوقع في كوستا. وأشتاق إليه لأننا نتقدم بشكل جيد. حياتي لم تكن أبدا سهلة ، وأنا أتطور مع المنافسة. آمل أن يكون في الفريق التالي. إنه يعاني من وقت سيء في الوقت الحالي ، لكنني آمل أن تتغير الأمور بالنسبة له" ، تشلسي السابق قال المهاجم.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;