استعداد مجموعة مصر لمونديال كأس العالم بالاحتكاك الأوروبى المباشر

استعداد مجموعة مصر لمونديال كأس العالم بالاحتكاك الأوروبى المباشر
تسعى منتخبات العالم، خاصة المشاركة فى مونديال روسيا الذى سيقام فى الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو المقبل، لإعداد لاعبيها جيدًا من أجل المعترك العالمى الأقوى، من خلال التوقف الدولى الحالى والمباريات الودية التى ستقام أبرزها يومى الجمعة والثلاثاء المقبلين.
منتخبات المجموعة الأولى التى تضم منتخب مصر بالإضافة إلى البلد المضيف روسيا، أوروجواى والسعودية ستخوض مباريات ودية قوية يوم الجمعة المقبل من أجل الاستعداد لكأس العالم وبالنظر للمباريات نجد أن كل فريق اختار مواجهة فرق مشابهة لمنافسيه فى المجموعة.
المنتخب المصرى اختار مواجهة منتخب البرتغال بطل أوروبا فى النسخة الماضية، من أجل الاحتكاك بالكرة الأوروبية نظرًا لوجود منتخب روسيا فى المجموعة، كما أن المنتخب المصرى من الممكن أن يواجه "برازيل أوروبا" فى المونديال حال صعوده لدور الـ16 نظرًا لوجود المنتخب البرتغالى مع إسبانيا فى المجموعة الثانية، المباراة ستقام على ملعب "ليتزجروند" فى زيورخ بسويسرا فى العاشرة إلا ربع مساءً وستذاع على قناة "أون سبورت".
أما أوروجواى فاختارت مواجهة المنتخب التشيكى نظرًا لقرب التشيك جغرافيًا من روسيا وتشابه طريقة اللعب واللاعبين.
روسيا البلد المضيف، اختارت بداية فترة الإعداد بمباراة غاية فى القوة أمام المنتخب البرازيلى من أجل الاحتكاك بالكرة اللاتينية نظرًا لوجود منتخب أوروجواى فى المجموعة الأولى.
منتخب السعودية سيواجه المنتخب الأوكرانى لمحاولة التعرف على الكرة الأوروبية هو الأخر ولقرب أوكرانيا جغرافيًا من روسيا أيضًا.
أما مباريات يوم الثلاثاء، فسيلعب المنتخب المصرى مع اليونان استكمالاً للاحتكاك الأوروبى، بينما تستكمل روسيا استعداداتها القوية بمواجهة فرنسا وصيف بطولة أوروبا الماضية.
السعودية ستدخل مرحلة الجد بمواجهة بلجيكا بينما ستنتظر الأوروجواى لمواجهة الفائز من مباراة الصين والتشيك.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;