اوروجواي تستعد في الصين لكأس العالم

اوروجواي تستعد في الصين لكأس العالم

وصل منتخب أوروجواي الوطني إلى الصين يوم الثلاثاء للمشاركة في بطولة كأس الصين الدولية لكرة القدم التي تقام في الفترة ما بين 22 و 26 مارس في ناننينغ. ستلعب أوروجواي مباراتين وديتين استعدادًا للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا.
ستواجه أوروجواي جمهورية التشيك يوم الجمعة بينما ستواجه ويلز البلد المضيف ، الصين ، يوم الخميس. وسوف يلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم الاثنين بينما يلعب الخاسرون للعب في المركز الثالث في وقت سابق يوم الاثنين.
أوروغواي هي المنتخب الوطني الوحيد في المسابقة الودية التي تأهلت لكأس العالم 2018. أوروغواي سافر إلى الصين مع فريقهم الكامل بقيادة مديرهم التاريخي أوسكار تاباريز ، ومجموعة من نجوم كرة القدم مثل لويس سواريز وإدنسون كافاني ودييجو غودين. وسيراقب تاباريز ، الذي قاد منتخب أوروجواي إلى الدور قبل النهائي في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا ، لاعبيه خلال المباريات ليقرروا التشكيلة النهائية التي ستشارك في كأس العالم.
وضع قرعة كأس العالم أوروجواي في المجموعة الأولى إلى جانب المملكة العربية السعودية ومصر والبلد المضيف ، روسيا. تفتح أوروجواي مشاركتها في كأس العالم ضد مصر يوم 15 يونيو قبل لقاء السعودية في 20 يونيو. وستنهي أوروجواي مبارياتها في دور المجموعات ضد الدولة المضيفة ، روسيا في 25 يونيو.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;