راش يحكي مطاردة قياسية منافسة لصلاح حول الجوائز أكثر من الأهداف

راش يحكي مطاردة قياسية منافسة لصلاح حول الجوائز أكثر من الأهداف

لن يمانع مهاجم ليفربول السابق ايان راش اذا كان محمد صلاح يكسر الرقم القياسي الذي سجله في موسم واحد للنادي لكنه قال ان الجوائز ستكون أفضل من تأثير المهاجم المصري على ميرسيسايد. وسجل صلاح 28 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم و 36 هدفاً في جميع المسابقات ، وهو أكثرها لاعب ليفربول في حملة لاول مرة للنادي. لقد كان المنتخب المصري الدولي مرتفعاً للغاية بحيث أن رصيد 47 من روش في 65 مباراة في موسم 1983-1984 هو في متناول يده.
 راش ، الذي ساعد موسمه القياسي ليفربول في الفوز على لقب الدوري والكأس الأوروبية وكأس رابطة الأندية ، قال إن أهداف صلاح يجب أن يكون لها تأثير مماثل لتحقيق إنجازه. أكثر لا تنسى. وقال راش "بالطبع أنت تريد التمسك بسجلاتك ، لكن كونك متصل بليفربول الآن ، فلا مانع من كسرها لأن ذلك يعني أنها تحقق نتائج جيدة". وربما يكون الفرق هو أنه عندما سجلت 47 هدفاً ، فقد فزنا بثلاثة ألقاب. هذا ما علينا أن نبدأ به الآن ... إنه أمر رائع أن نحظى بالبطولات الفردية (ولكن) أنا مسرور أكثر لأننا فزنا بثلاثة ألقاب من الأول سجل 47 هدفا ".
ليفربول خارج حساباته بشكل فعال عن لقب الدوري ويطارد المركز الثاني خلف أبطال مانشستر سيتي. لديهم 63 نقطة من 30 مباراة لتجلس نقطتين ومكان واحد خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني. وتكمن آمال النادي في الحصول على الميداليات الفضية هذا الموسم في دوري الأبطال ، حيث يتولى رجال يورجن كلوب من سيتي في الدور الأول من الدور ربع النهائي في أنفيلد في 4 أبريل. وتابع روش (56 عاما) ، هداف ليفربول على الاطلاق مع 346 هدفا ، مجهوده في 1983-1984 مع 26 و 33 و 40 هدفا في الفصول التي تلت ذلك وقال ان على صلاح ان يتحسن باستمرار للحفاظ على نفس المستوى نجاح. وأضاف راش "أنت تعلم أن الموسم المقبل سيبحث عنك." "سيخرج الناس إلى هناك قائلين:" إذا توقفت عن اللعب ، فعليك أن توقف ليفربول عن اللعب والفوز ".
 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;