صوتك مستقبل مصر القادم

صوتك  مستقبل مصر القادم
صوتك مستقبل مصر القادم صوتك أمانة خليك إيجابي وأنزل شارك وصوتك اليوم رد اعتبار للشهداء الذين ضحوا بدمائهم من أجل هذه اللحظة الفاصلة فى تاريخ مصر، لاختيار أول رئيس لمصر بعد ثورة إنسانية شعبية عظيمة، فلا تهدر دم الشهداء والجرحى الذين لولاهم ما وصلنا إلى تلك اللحظة. وصوتك اليوم يساعد على استمرا مسيرة مصر فى خطواتها الثابتة نحو مستقبلها الجديد نحو مزيد من الديمقراطية، والدولة المدنية، والمساواة فى الحقوق والواجبات وعدم التمييز.
اليوم هو يوم الامتحان الديمقراطى الصعب والعسير أمام الشعب لاحتكام العقل، والضمير، والوعى فى الاختيار والانتخاب، بعيدا عن الهوى والغرض والتعصب لجماعة، ولأفكار تفرق بين المصريين ولا توحدهم، تقسم بينهم ولا تجمعهم تحت راية واحدة هى راية الوطن. وصوتك أمانة، ومسؤولية، وشهادة حق، ولا تمنح الفرصة للمزورين والمنافقين والكذابين أن يزوّروا إرادتك، ويغيّبوا وعيك عن اختيار ما تراه صالحا ومناسبا لقيادة سفينة هذا الوطن فى الانتخابات الرئاسية الديمقراطية فى مصر.
امنح صوتك لرئيس كان دائما فى الصفوف الأولى فى معارك هذا الوطن، مناضل حقيقى يشهد له تاريخه ومواقفه الوطنية والقومية، لم ينعزل يوما عن هموم هذا الوطن، وقضايا عماله وفلاحيه وموظفيه وطلابه .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;