فلسطين تستعد لزيارة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة لقدم

فلسطين تستعد لزيارة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة لقدم

عقدت اللجنة المُكلفة بوضع الترتيبات الخاصة بزيارة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى فلسطين اجتماعا لها، يوم الثلاثاء، في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالرام، بحضور أمين عام اتحاد كرة القدم عمر أبو حاشية، ونائب رئيس الاتحاد عضو المكتب التنفيذي سوزان شلبي، والمدير التنفيذي للاتحاد فراس أبو هلال، إضافة إلى رؤساء الدوائر ذات الاختصاص.
وقد رحب أبو حاشية بالحضور، وأكد على أهمية هذه الزيارة، لما يحظى به الشيخ سلمان من مكانة مرموقة واحترام وتقدير، إضافة لترأسه لأكبر اتحاد قاري في العالم والذي تعتبر فلسطين عضواً فيه.
وأضاف أن الزيارة ستكون يومي الاثنين والثلاثاء الموافق 23-24 من الشهر الحالي، حاثاً الجميع على العمل من أجل اخراج هذه الزيارة بأبهى صورة، وذلك في ظل التطور الهائل الذي تشهده الرياضة الفلسطينية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص بقيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
فيما أشارت شلبي إلى أن هذه الزيارة هي الأولى التي يقوم بها الشيخ سلمان الى فلسطين، مؤكدةً أن هذه الزيارة تحظى باهتمام بالغ من قبل القيادة الفلسطينية والأسرة الرياضية على وجه الخصوص. بدوره استعرض أبو هلال برنامج الزيارة، مقدماً شرحاً وافياً لكافة محطاتها والعوامل المتعلقة بنجاحها. وقد ناقش الحضور بروح من المسؤولية متطلبات نجاح هذه الزيارة التاريخية، وتوفير كل ما يلزم لإخراجها بالشكل اللائق.
جدير بالذكر أن رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم سيزور فلسطين على رأس وفد رسمي، وذلك يومي الاثنين والثلاثاء المُقبلين، للقاء رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، وزيارة عدد من المؤسسات الرياضية في العديد من المدن الفلسطينية، وحضور مجموعة من الفعاليات والأنشطة على هامش الزيارة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;