مصر تستضيف مسابقة ملكة جمال إيكو الدولية الرابعة

مصر تستضيف مسابقة ملكة جمال إيكو الدولية الرابعة

قامت نساء من 100 دولة بزيارة إلى مصر في 10 أبريل للمشاركة في المسابقة الرابعة لمسابقة ميس ايكو انترناشونال  ومن المقرر أن تقام ليلة الختام في 27 أبريل في دار الأوبرا المصرية ، حيث تتوج ملك ملكة جمال العالم الكندي ، أمبر بيرناشي ، ملكة جمال إيكو الدولية لعام 2017 ، خليفتها وتسليم حكمها. بدأت مسابقة ملكة جمال إيكو الدولية في عام 2015 من قبل المقاول المصري آمال رزق ، عندما رشت باتريشيا بيكلر من سلوفينيا 14 مرشحة أخرى وتوجت كأول مسابقة ملكة جمال إيكو الدولية. منذ بدايتها ، كانت المسابقة قوية ومستعدة للدخول في حفلها الرابع.
تتمثل الأهداف الرئيسية لـ ميس ايكو انترناشونال في الترويج لأهمية إنقاذ كوكبنا للبيئة والسياحة في جميع أنحاء العالم. تركز هذه المسابقة على عافية العقل والجسد والروح لجميع المرشحين الذين يأتون من دول العالم أجمع.
أكد أحمد يوسف ، رئيس الهيئة المصرية العامة للسياحة ، إحدى المشاركات التي تستضيف المهرجان ، على أهمية المهرجان في الترويج للجذب السياحي ، سواء من خلال الملكات الإيكولوجية العالمية أو المنافذ الإعلامية التي ستغطي مسابقة ملكة جمال المدينة. خلال فترة إقامتهم في مصر ، من المتوقع أن يسافر المرشحون إلى أربع مدن هي القاهرة ومرسى علم والإسكندرية والأقصر.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;