قصور الثقافة توزع جوائز مسابقة أفضل نادى تكنولوجيا معلومات

قصور الثقافة توزع جوائز مسابقة أفضل نادى تكنولوجيا معلومات

نظمت الهيئة العامة القصور الثقافة حفل لتوزيع جوائز مسابقة أفضل نادى تكنولوجيا معلومات على مستوى الهيئة والأقاليم الثقافية وأفضل مسئول عن نوادى تكنولوجيا المعلومات بالأقاليم الثقافية بقاعة سعد الدين وهبه بديوان عام الهيئة بحضور د. إسلام زكى رئيس الإدارة المركزية للوسائط التكنولوجية وأميرة النطاط مدير الإدارة العامة لنوادي تكنولوجيا المعلومات، ماهر كمال رئيس إقليم القناة وسيناء الثقافى وممدوح أبو يوسف رئيس الإدارة المركزية للشئون الثقافية.
بدأت الفعاليات بعرض فيلم تسجلى عن أنشطة الإدارة العامة لنوادي تكنولوجيا المعلومات ومراحل تطوير المسابقة.
ومن جانبه عبر د. إسلام زكى عن سعادته بوجود أحمد جاد الذى وضع بذرة نوادى تكنولوجيا المعلومات، وقدم له الشكر والتقدير، كما أوضح أن القادم أفضل لنوادى تكنولوجيا المعلومات، موضحاً أن هناك نقطة بداية لأى مؤسسة نجاحة وهذا المسابقة تعد نقطة البداية لانجاح النوادى فى كافة الأقاليم، وأكد على أن النوادى التى لم تشارك فى المسابقة لنقص الامكانيات بها، سوف يتوافر لها تلك الامكانيات حتى يتنسى لها المشاركة من المسابقة العام القادم.
كما قدمت أمانى النطاط الشكر لفريق العمل معها بالإدارة والمدربين بالنوادى، مشيرة إلى أن هذه المسابقة تعد بداية لإعادة هيكلة المدربين بالنوادى على مستوى أقاليم الهيئة.
وفى الختام قام د. إسلام زكى وأميرة النطاط بإهداء درع الهيئة إلى أحمد إبراهيم جاد مدير عام الإدارة العامة لنوادي تكنولوجيا المعلومات الأسبق ومؤسس نوادى تكنولوجيا المعلومات.
تلى ذلك توزيع جوائز وشهادات تقدير على الفائزين بالمسابقة، حيث أسفرت النتائج عن فوز نادى تكنولوجيا قصر ثقافة بورسعيد كأفضل نادى على مستوى نوادى تكنولوجيا المعلومات، كما فاز نادى تكنولوجيا مكتبة أولاد علام بالدقى كأفضل نادى بإقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافى، وفى إقليم غرب ووسط الدلتا فاز نادى تكنولوجيا قصر ثقافة قطور، أما فى إقليم القناة وسيناء الثقافى فاز نادى تكنولوجيا قصر ثقافة الإسماعيلية، وفى إقليم وسط الصعيد الثقافى فاز نادى تكنولوجيا مكتبة الطفل والشباب بإبوان، أما فى إقليم جنوب الصعيد الثقافى فاز نادى تكنولوجيا قصر ثقافة أسوان، كما حجبت لجنة التحكيم جائزة إقليم شرق الدلتا الثقافة والقصور المتخصصة لعدم توافر المعايير.
كما فازت الدكتورة ماهينور فؤاد مسئول النوادى بإقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد كأفضل مسئول عن النوادى بالأقاليم وذلك لما تبذله من مجهود فى تذليل عقبات نوادى تكنولوجيا المعلومات التابعة للإقليم. والجدير بالذكر أن لجنة التحكيم تكونت من أميرة سعيد رئيساً، ماجدة عطية وعبير عبدالمؤمن.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;