عمرو البنا يمثل مصر فى عرض أزياء ” فن القفطان” بباريس

عمرو البنا يمثل مصر فى عرض أزياء ” فن القفطان” بباريس
أقيم عرض للأزياء الراقية فى قلب الشانزليزيه بأحد فنادق باريس، بتنظيم من قبل " فن القفطان " وبالشراكة مع "شبكة الكفاءات الفرنسية-المغربية بالجهة الوسطى فال دو لوار (RCFM) " الذى جمع مصممي الأزياء العالميين المشهورين من مختلف البلدان والثقافات، حيث كان هناك فساتين وأزياء عالية الجودة الهوت كوتور، القفطان المغربى، القفطان التونسي، وعبايات. للمرة الأولى فى فرنسا. كما كان هناك ،للمرة الاولى في فرنسا، إبداعات مرسومة بالأصابع من المصممة المغربية المقيمة في الامارات لمياء منهل. وشارك فى عرض الأزياء الذي اقيم فى عاصمة الموضة باريس ATELIER-ZUHRA و شيخة الغيثي (ملكة العبايات) من الامارات العربية ؛
من فرنسا المصممة المتألقة بالقفطان المغربي عاءشة الغمامري من باريس تحت إسم ZIRI & KELLA Paris و المصمم العالمي عمرو البنا من مصر ولاميا لاتروس من تونس. تم تزيين العارضات من اسبانيا وفرنسا من قبل شركةALLURE STUDIO BEAUTE من الدار البيضاء (المغرب) و الشيء الدي زادهن جمالا و أناقة.
ومثلت سفير المملكة المغربية بفرنسا السيدة هيفاء رواس (المستشارة الاقتصادىة للسفارة المغربية بباريس)، والسيد أوليفييه كاري (رئيس بلدية وميتروبول أورليان بفرنسا) ، والسيدة جويل جويفير (نائبة المدير العام للاقتصاد ومديرة المعلومات والاتصالات في أورليان) ، والعديد من الشخصيات الهامة من المجتمع المدني.
حضر ضيوف الشرف من عالم الجمال والفن والاعلام فاتى جمالي ملكة جمال العالم العربى 2014 وأفريقيا 2013 ، سارة تيكايا ممثلة وفنانة فرنسية- مغربية ، وولاء الاكرمي مقدمة ومدونة من سلطنة عمان، ودوجة بلخياط مدونة مغربية. كما انهت العرض المغنية الفرنسية- المغربية "Naj" باغنيتين " يا لالا" و " افريكا". كما أنهت العرض المغنية الفرنسية المغربية "ناج" "Naj" بأغنيتين " يا لاللة" و " أفريكا" .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;