رئيس مجلس الإدارةإسلام فراج

الشيخ محمود دعبس .. أكبر عالم عرفته الأرض

الشيخ محمود دعبس .. أكبر عالم عرفته الأرض
2018-05-11 02:45:34
الشيخ محمود محمدي دعبس عالم أزهري من مصر , ملأ الأرض علم وفقه وأخلاق نشر راية التوحيد والحق والشريعة . وعلي وجه الأرض نشر المعني الحقيقي للدين الإسلامي من غير تطرف ولا أعوج وقف علي المنابر في مساجد ينادي ويدافع عن راية التوحيد لم يقتصر على هذا فقط بل نشر علمه في المعاهد والمدارس هنا وهناك سافر بلاد العربية لا لأجل المال بل لنشر تعاليم الإسلام والفضائل تتلمذت علي يدها كثير من أبناء القرية فتخرج من تحت يده العالم والطبيب والفقيه والمعلم والحافظ لكتاب الله وكان واسع الآفاق كبير في هيبته جميل في ابتسامته أوصافه من أخلاق النبي صلى الله عليه وسلم
رحمه الله الشيخ تخجل عبارات الشكر منك، لأنك أكبر منها، لقد قمت بتحويل الفشل إلى نجاح مبهر، لذلك فنحن نشكر جهدك، ونقدّر عملك، فأنت بالفعل جدير بالتميز. و لقد تعلمنا منك أن للنجاح أسرار، وأن المستحيل يتحقق بعملنا، وأن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها في عقولنا، فنشكرك كثيراً على ما قدمته لنا من جهود قيّمة.
معلمي الغالي، حقاً كنتِ نعم المعلم ومهما ابتعدنا سيظل حبك ساكناً في قلبي، أنا الآن أفتحر بأنك درستني يوماً ما، لكِ مني كل تقدير وأحترام وشكر.
إلى معلمي الغالي الذي يرفع وسام الأخلاق والصفات الحميدة، مهما أطلت الحديث عن أفضالك فلن أستطيع أن أوفيك حقك الكبير علينا، لقد فرضت نفسك وشخصيتك واحترامك علينا جميعاً، فاصبحنا نحترمك ونحبك كثيراً، لك منا كل تقدير وثناء يا معلمنا الفاضل.
إلى المعلم الذي أعطانا الكثير، إلى من روى وسقنى من علمه وثقافته، إلى من ضحى بوقته وجهده، ونال في النهاية ثمار هذا التعب، لك كل الشكر والتقدير على جهودك الثمينة.
أستاذنا الفاضل نقدّر لقد راحلت عن عالمنا ولكن يبقي ذكراكم مدي الدهر شعار لنا في كل مكان وزمان هو مصباح يضئ الكون . كله رحمه الله الشيخ الجليل محمود محمدي دعبس
أُضيفت في: 11 مايو (أيار) 2018 الموافق 25 شعبان 1439
منذ: 5 شهور, 12 أيام, 7 ساعات, 43 دقائق, 17 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

74805

راديو القمة

radio
البنك الأهلي المصري إعلان
القمة نيوز

استطلاع الرأي

هل تتوقع نجاح خطة وزارة الزراعة فى الحد من ارتفاع أسعار السمك؟
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - القمة نيوز