لليمون فوائد جمالية لا تتوقعيها

لليمون فوائد جمالية لا تتوقعيها

فوائد الليمون علي البشرة والجسم لايمكن حصرها ، كما يعد الليمون الحل السحري لمعظم مشاكلك الجمالية ، اليكي جميلتي أهم فوائد الليمون الجماليه التي لا تتوقعي مفعولها الساحر علي صحة ونضاره بشرتك .

أولا : فوائد الليمون للبشرة 
- يدخل الليمون في العديد من الوصفات الطبيعية نظراً لمفعوله السحري علي البشرة ، كما يحتوي الليمون علي فيتامين (c) والعديد من الأحماض التي تساهم في تفتيح البشرة ومنع ظهور علامات التقدم بالعمر والخطوط الدقيقة بالوجه ، كما انه فعال أيضاً في القضاء علي الزيوت الزائدة المسببة للحبوب والبثور .

- اليكي جميلتي قناع الليمون وبياض البيض ، اذا كنتي تعانين من مشكله حب الشباب وزيادة في افراز زيوت الوجه، جربي ذلك القناع .
أحضري بياض بيضة واحدة وضيفي اليها بضع قطرات من عصير الليمون وقطرات من ماء الورد ، ثم ضعي القناع علي وجهك واتركيه 15 دقيقه حتي يجف ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر .

ثانياً : تفتيح اليدين بالليمون 
- امزجي ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة من عصير الليمون جيدا ،ثم قومي بتدليك يديكي بهذا الخليط واتركيه علي يدك لمده 10 دقائق، ثم اغسلي يديكي بالماء جيدا .

ثالثاً : تقوية الأظافر بالليمون 
- أفضل طريقة لتقوية الأظافر وإزالة التصبغات والاصفرار من عليها ، استخدام مقدار متساوي من عصير الليمون وزيت اللوز الحلو ، ثم قومي بتدليك كل الأظافر بهذا الخليط جيدا لمده 20 دقيقة وتركه ليلا علي الأظافر .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;