نصائح لحماية شعرك بعد الصبغة

نصائح لحماية شعرك بعد الصبغة
 من منا لا تمل من مظهر وشكل شعرها وترغب في التجديد والتغير عن طريق صبغه او تغير لون بعض الخصلات من شعرها فقط ، ولكن عليكي الحذر جميلتي المرأة من عواقب إستخدام صبغه الشعر لما تحتويه من مواد كيماوية قد تضر بصحه شعرك.وفي بعض الأحيان قد تقلقي من تغير لونه الي لون آخر بعد صبغة بعده أيام قليله ..إليكي بعض النصائح التي تمكنك من الحفاظ علي لون شعرك المصبوغ كما ستضمن لكي الحفاظ علي صحه شعرك وجماله .
اولا: الماسكات الطبيعيه إذا كنتي ترغبي جميلتي بالحصول علي شعر قوي ولامع ، وتحافظي عليه من التضرر بعد الصبغه لابد
ان تحرصي على العناية بشعرك وتغذيته بالماسكات الطبيعية التي تعمل على ترطيبه من الجذور مما يزيد من جماله وقوته وينعكس على مظهره صحة و لمعاناً ويحميه من التلف والتقصف.
ثانيا: عمل حمامات كريم مره علي الاقل اسبوعيا، لترطيبه والعناية به، كما ان لحمام الزيوت الطبيعية تاثير رائع علي الشعر ،يمكنك وضع خليط من( زيت الزيتون وزيت اللوز وزيت الجزر وزيت السمسم) بمقادير متساوية وقومي بتدليك الخليط علي فروه الرأس والاطراف وتركه مده ساعه وغسله جيدا بالشامبو الخاص بالشعر المصبوغ .
ثالثا: عليكي جميلتي بتمشيط الشعر بشكل مستمر باستخدام فرشاة ذات أسنان عريضة وواسعة، وذلك للتسهيل من عملية التمشيط، وتقليل من نسبة تقصفه تكسره.
رابعا:تجنبي ايضا صبغ الشعر بنفسك في المنزل اذا كنتي لاتتقني فن صبغ الشعر، وذلك لتجنب حدوث أي ضرر كبير في حالة اتباع خطوات غير صحيحه، واللجوء إلى صالونات التجميل.
خامسا: قومي بإستخدام الشامبو والبلسم المناسب لنوع الصبغة ونوع الشعر كي تحافظي علي لون صبغة شعرك اطول فتره ممكنه دون بهتان اللون او تغيره.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;