منتخب مصر يدخل مرحلة الوديات الحاسمة استعدادا للمونديال

منتخب مصر يدخل مرحلة الوديات الحاسمة استعدادا للمونديال

بدأ منتخب الفراعنة المرحلة الحاسمة استعداداً للحدث الكروى الأهم عالميا وهو كأس العالم 2018 بروسيا، فى الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو، عندما يفتتح الفراعنة سلسلة ودياته فى التاسعة مساء اليوم بمواجهة الكويت باستاد جابر الأحمد، وسط حضور جماهير كبير للجالية المصرية والأشقاء الكويتيين.

دفع هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب بتشكيلة متوازنة من البدلاء والوجود الجديد أمام الكويت وهم: حراسة المرمى: شريف إكرامى. والدفاع: عمر جابر وكريم حافظ وعلى جبر والونش. والوسط: محمود عبد العزيز وطارق حامد وشيكابالا وعمرو وردة ورمضان صبحى. والهجوم: أحمد حسن كوكا.

وضمت القائمة 3 لاعبين من العناصر الأساسية فى تشكيلة كوبر فى الفترة الأخيرة، وهم على جبر وطارق حامد وكوكا، بالإضافة إلى بعض العناصر التى تعد من البدائل الأساسية مثل رمضان صبحى وشريف إكرامى وعمر جابر وعمرو وردة، بينما دفع بمحمود الونش ومحمود عبد العزيز كأول مشاركة لهما بقميص المنتخب.

استقر الجهاز الفنى بنسبة كبيرة على تواجد شريف إكرامى حارس الأهلى فى القائمة النهائية للمونديال مع عصام الحضرى ومحمد الشناوى، على أن يتم استبعاد محمد عواد، خاصة أن القائمة النهائية ستكون 23 لاعبا من بينهم 3 حراس مرمى، والدفع بإكرامى فى ودية الكويت اليوم لتجهيزه، خاصة أنه كان بعيدا عن المشاركة أساسيا مع ناديه الأهلى مؤخراً لصالح محمد الشناوى، كما يتم تجهيز أحمد كوكا ليكون المهاجم الثانى مع مروان محسن فى قائمة المونديال بعد الدفع به فى ودية اليوم على أن يكون أحمد جمعة أحد المستعبدين من القائمة النهائية للمونديال.

من الأزمات التى تواجه كوبر هى البحث عن بدلاء لعبد الله السعيد لاعب أهلى جدة السعودى، ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، والذى يتأثر المنتخب بغيابهما لعدم وجود البديل المميز، وهو ما يبحث عنه كوبر فى ودية الكويت اليوم بالدفع بعمرو وردة وشيكابالا. كما يترقب الجهاز الفنى للمنتخب حضور أعداد جماهيرية كبيرة فى الوديات الثلاثة الأخيرة قبل المونديال، وهى الكويت وكولومبيا وبلجيكا، خاصة أن الدورى المصرى لا يتواجد به أعداد جماهيرية كبيرة، حتى يعتاد اللاعبين على مواجهة الجماهير خلال مباريات المونديال التى قاربت تذاكر مبارياتها على النفاد.ش

 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;