وزير الشباب والرياضة يجتمع بالبعثة المشاركة فى البحر المتوسط

وزير الشباب والرياضة يجتمع بالبعثة المشاركة فى البحر المتوسط

حرص المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على الاجتماع بالبعثة المصرية المشاركة فى دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقرر إقامتها بإسبانيا بمقر اللجنة الأوليمبية فى حضور هشام حطب رئيس اللجنة وهشام نصر رئيس البعثة المصرية . وشهد الاجتماع حضور نجوم الألعاب الأخرى أبرزهم محمد إيهاب بطل الأثقال وسيف عيسى بطل التايكوندو وسمر حمزة بطلة المصارعة وهادية حسنى بطلة الريشة الطائرة فضلا عن منتخبات الشراع والطائرة واليد .

أكد عبد العزيز أنه يعلم جيدا أن توقيت إقامة بطولة البحر الأبيض المتوسط بالتزامن مع كأس العالم مرة القدم يمنع تسليط الضوء على اللاعبين المشاركين فى أسبانيا . وأشار عبد العزيز خلال المؤتمر الصحفى المقام فى مقر اللجنة الأولمبية إلى أنه يثق فى قدرة اللاعبين على تحقيق ميداليات متنوعة من أجل إلقاء الضوء على الرياضة المصرية .

وأضاف عبد العزيز أن مصر تشارك فى البطولة بـ 118 لاعبا و 62 لاعبة ، فى الألعاب المختلفة . وتابع عبد العزيز أنه يثق فى قدرة اللاعب المصرى الذى يستطيع أن يخوض المنافسات تحت ضغط، مشيرا إلى أنه يعلم أن الإعداد ليس على أكمل وجه نظرا لتحديد سعر الصرف مطالبا اللاعبين ببذل أقصى جهدهم لتشريف مصر .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;